الإبلاغ عن الأعطال التقنية وتسديد الفواتير عن بعد… سونلغاز في خدمة الزبائن 24 على 24 ساعة وكل أيام الأسبوع

الإبلاغ عن الأعطال التقنية وتسديد الفواتير عن بعد… سونلغاز في خدمة الزبائن 24 على 24 ساعة وكل أيام الأسبوع

أعلنت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز “سونلغاز” عن تدابير خاصة لفائدة الزبائن في إطار الوقاية من تفشي فيروس كورونا والمتمثلة في الإبلاغ عن الأعطال التقنية وتسديد الفواتير عن بعد، حسب ما أفاد به بيان للشركة العمومية.

وجاء في البيان أنه “في إطار مسايرة الأوضاع الحالية التي تعيشها البلاد والمتعلقة بوباء كورونا (كوفيد 19)، تبلغ شركة سونلغاز زبائنها الكرام، أنه حفاظا على أمنهم وسلامتهم وضمانا لراحتهم وصحتهم من أي طارئ صحي، فإنه يمكنهم في حالة أي عطب تقني خاص بالكهرباء أو الغاز، الاتصال والتبليغ من موقع سكناهم أو أي مكان آخر عبر الرقم 3303 “. وأكد ذات المصدر أن هذا الرقم يبقى في خدمة الزبائن 24 على 24 ساعة وكل أيام الأسبوع، مشيرة إلى أن الفرق التقنية لإصلاح الأعطاب “مجندة للتدخل مباشرة لتدارك أي عطب كان في أي وقت”. من جهة أخرى، أفادت سونلغاز أن الزبائن بإمكانهم تسديد فواتيرهم عبر الدفع الإلكتروني مباشرة عبر موقع المؤسسة  www.sadeg.dz دون تكلفهم عناء التنقل إلى الوكالات التجارية “خاصة في هذه الطروف الاستثنائية”. وأوضحت الشركة أن هذه التدابير الوقائية تدخل في إطار مخطط الأمن والوقاية الصحية المنتهج من قبل السلطات العمومية والمتبنى من طرف سونلغاز بكل هياكلها، دون الإخلال بضمان استمرارية كل الخدمات المقدمة.

م.ب