في إطار تحسين الخدمة العمومية

وزارة النقل تضع خلية يقظة لمتابعة انشغالات المواطنين

وزارة النقل تضع خلية يقظة لمتابعة انشغالات المواطنين

في إطار تحسين الخدمة العمومية، والتكفل بالصعوبات الخاصة بإقتناء تذاكر السفر، ومتابعة انشغالات المواطنين المتعلقة بالسفر من وإلى الجزائر، وضعت وزارة النقل،  حيز الخدمة، خلية يقظة ومتابعة على مستوى مصالحها تتولى تسجيل ومعالجة تظلمات وشكاوى هؤلاء المواطنين.

هذا ودعت وزارة النقل، المواطنين المعنيين، بتسجيل شكاويهم عن طريق العنوان الإلكتروني: celluledeveille@mt.gov.dz، أو الاتصال عن طريق الهاتف على الرقم التالي: 23.05.93.42 213+، مشيرة أن البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، يشغل  بصفة منتظمة 24/24 ساعة وعلى مدار أيام الأسبوع. هذا وتعمل وزارة النقل، على تحسين الخدمة العمومية، خاصة خلال هذه الفترة التي تعرف توافد العديد من المواطنين لقضاء عطلة الصيف بأرض الوطن، كما تعرف السياحة حركية. من جهته، قام المسؤول الأول على القطاع، سابقا بزيارة ميدانية لولاية مستغانم، قصد معاينة عدد من المشاريع القطاعية على مستوى أربع محطات، رفقة والي ولاية مستغانم عيسى بولحية، ووفد من المنتخبين المحليين، ونواب الشعب في البرلمان بغرفتيه، والسلطات الأمنية. كما أشرف الثلاثاء، على مراسيم التنصيب الرسمي للجنة الوطنية للسلامة البحرية والمينائية، وذلك تنفيذا لأحكام المادة 12 من المرسوم التنفيذي رقم 18-190، المؤرخ في 15 جويلية 2018، حيث حث خلالها أعضاء اللجنة، على تسطير برنامج عمل، يرتكز أساسا على المعاينة الميدانية، قصد تحديد النقائص واقتراح الحلول.

نادية حدار