تسلّم الصندوق الوطني للتقاعد، وسم جودة الاستقبال في خدمتكم، الممنوح من طرف المعهد الجزائري للتقييس، بعد إيفاء وكالات محلية للصندوق لمعايير جودة الاستقبال.
ونالت ستة وكالات محلية للصندوق وسم جودة الاستقبال، ويتعلق الأمر بولايات بجاية، قسنطينة، جيجل، عين تموشنت، تيبازة وسطيف، إلى جانب مركز الاتصال الخاص بالرقم الأخضر (3011) التابع للصندوق الوطني للتقاعد.
وخلال التكريم، تم إبراز جهود الصندوق الوطني للتقاعد الذي يسهر في إطار إستراتيجيته على تبسيط الإجراءات الإدارية وتوفير أحسن الظروف للإستقبال من أجل ضمان راحة مرتفقيه (المتقاعدين و ذوي الحقوق)، سيما بوضع خلية الإصغاء للاستماع لإنشغالاتهم واقتراحاتهم، ويمتلك أيضا خدمات رقمية متنوعة يتم تطويرها وتحديثها دوريا تماشيا مع متطلبات المتقاعدين.
وقال الأمين العام لوزارة العمل بركاتي أن هذا اللقاء يعد فرصة للتأكيد على أهمية الإستقبال الجيد للمواطنين ومرتفقي القطاع، والإستقبال يعتبر محورا هاما في استراتيجية القطاع الرامية إلى التحسين المستمر لنوعية التكفل بهذه الفئة.
وأضاف أن الوزارة سطرت إستراتيجية مبنية على المتابعة المستمرة وتقييم دائم للأداء على المستويين المركزي والمحلي، بهدف ترقية الخدمة العمومية والقضاء على البيروقراطية، سيما بتسهيل الإستفادة من الأداء والتكفل بالإنشغالات اليومية للمواطن في الآجال المحددة.
وقال عبدلي أن الصندوق الوطني للتقاعد يضع مرتفقيه في صلب اهتماماته، من خلال تحسين الخدمات والآداءات المقدمة بالموازاة مع توفير أفضل الظروف لاستقبال جيد يليق بهذه الشريحة، مضيفا أن الصندوق قطع أشواطا كبيرة في مجال تحسين الخدمة العمومية ليكون في مستوى تطلعات المتقاعدين.
من جانبه، أكد المدير العام للمعهد الجزائري للتقييس أن الصندوق الوطني للتقاعد هو المؤسسة الثانية التي تتحصل على وسم جودة الاستقبال، مبرزا أن العلامة “في خدمتكم” تمنح بعد إيفاء كل مؤسسة بالالتزامات المتعلقة بشروط الاستقبال والتكفل بالزبائن التي يشترطها المعهد.










