يسمح بتحديد الموقع الجغرافي لمحطات الخدمات المجاورة وخدمات أخرى

نفطال تطلق تطبيقا لزبائنها لتحسين نوعية خدماتها

نفطال تطلق تطبيقا لزبائنها لتحسين نوعية خدماتها

تطلق الشركة الوطنية لتسويق وتوزيع المنتجات البترولية (نفطال)، الخميس، تطبيقًا محمولاً موجهًا لزبائنها بهدف تحسين نوعية خدماتها، حسبما أشار إليه بيان للشركة.

ويسمح هذا التطبيق الذي يسمى “نفطال خدمات” للمستخدمين بتحديد الموقع الجغرافي لمحطات الخدمات المجاورة أو من خلال البحث حسب المعايير ومراكز تحويل سيرغاز ونقاط البيع المباشرة. ويتيح التطبيق، التعرف على المنتجات والخدمات المتاحة (محطات الدفع الإلكتروني والتفريغ والغسل) على مستوى محطات الخدمات من خلال بحث سريع. من جهة أخرى، ستكون بحوزة المستخدمين معلومات تخص كل محطة خدمات كساعات العمل والبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف. كما يمكنهم الاطلاع على العروض الترويجية والتجارية الخاصة بالمنتجات والخدمات الممنوحة من طرف نفطال لإبداء رأيهم حول نوعية الخدمة والإبلاغ عن عطل. من جهة أخرى، سيسمح التطبيق لنفطال بإرسال إخطار مثل معلومات مهمة وإنذارات على الطريق وأخبار والتماس رضى زبائنها من خلال الإحصائيات وتحسين معلوماتهم حول المنتوجات والخدمات التي تسوقها الشركة وإطلاق حملات تواصل وتسويق. وسيكون هذا التطبيق مجانيا ومتوفرا باللغتين العربية والفرنسية ويمكن تحميله من Play Google، حسب البيان. ويصادف إطلاق هذا التطبيق احياء الذكرى المزدوجة لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين وتأميم المحروقات، يضيف ذات المصدر.

أ.ر