الرئيسية / ثقافي / آخرها إصابتها بسرطان الثدي… أزمات في حياة إليسا صدمت الجمهور  
elmaouid

آخرها إصابتها بسرطان الثدي… أزمات في حياة إليسا صدمت الجمهور  

صدمة قوية تلقاها محبو النجمة اللبنانية إليسا، بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي، في أحدث أغانيها المصورة على طريقة الفيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني”، حيث تسببت في حالة انتفاضة بالوسط الفني بأكمله،

وعبر الكثير من الفنانين عن حزنهم الشديد لمرضها، وآزروها بطرق مختلفة، ولم تكن هذه الأزمة هي الأولى لإليسا في حياتها، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الأزمات التي تعرضت لها:

اتهامها بالتكبر والتعالي

تعرضت إليسا لانتقادات لاذعة بعد حفلها الذي أحيته ليلة رأس السنة الماضية؛ بسبب تركها لإحدى المراسلين خلال التسجيل معها بدون أسباب، وبشكل غير لائق، وهو ما أغضب محبوها، وخصوصًا بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة.

 

خطيبها المحتمل

صور عديدة تم تداولها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة إليسا مع شخص مجهول، وزعم مستخدمو المواقع أنه خطيبها، وأنهما يحضران للزواج، والتزمت إليسا الصمت على ذلك الأمر لعدة أسابيع، إلا أنها خرجت عن صمتها في إحدى اللقاءات التليفزيونية، وأكدت أنهم أصدقاء، ولم يكن هناك ارتباط رسمي أو غير رسمي بينهما.

 

خلافاتها مع هيفاء وهبي ورزان وريما رحباني

خلافات عديدة لإليسا مع الفنانات؛ أبرزهن الفنانة هيفاء وهبي، التي اتهمت إليسا بأنها تغار منها، وأنها أصبحت مثل السيارة القديمة التي عفا عليها الزمان، وتخطف منها الأنظار السيارة الحديثة، وردت إليسا على ذلك الأمر بعد أيام، في لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامج “الحكم”، وأكدت أن هيفاء ليس لديها أي موهبة.

الفنانة رزان أيضًا كان لها خلاف مع إليسا؛ بسبب حصول الأخيرة على جائزة “الموريكس دور”، حيث إن رزان أكدت قبلها أن إليسا تشتري الجوائز، وردت إليسا على ذلك الأمر لحظة استلامها للجائزة أمام الجميع، بينما ريما رحباني ابنة الفنانة فيروز هاجمت إليسا؛ بسبب غنائها أغاني والدتها.

وحرص عدد من الفنانين على تقديم الدعم للمطربة إليسا، بعد إعلان مرضها بسرطان الثدى، وتعافيها منه من خلال كليبها الجديد “إلى كل اللى بيحبوني”.

ومن أبرز المساندين كان الفنان راغب علامة الذى أكد أن الخبر كان مفاجأة له، قائلا: “الحمد لله على سلامة صديقتى العزيزة إليسا، الخبر كان مفاجئا، لكن الذي حارب الحسّاد والحاقدين قادر ينتصر على المرض، إن شاء الله تكون كل أيامك حلوة متل صوتك، ولا ترين إلا الصحة والسعادة والنجاح، ألف الحمد لله على سلامتك”.

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة للفنانة إليسا قائلة: “ألف ألف سلامة عليك، وإن شاء الله ربنا معك، وإنت قوية وبإذن الله مرت المحنة بسلام وألف سلامة وكلنا جنبك”.

وحرصت نانسي عجرم على مؤازرة إليسا قائلة: “الحمد لله على الشفاء، أتمنى لك حياة صحية مزدهرة، وندعو الله أن يساعد كل المحتاجين”.

وأكدت أمل حجازى أن إليسا استطاعت التغلب على المرض بعلاج القوة والتفاؤل والحب، حيث قالت عبر تويتر: ” إليسا اخترعت علاجا جديدا أقوى من العلاج الكيميائي لمرض السرطان وهو القوة والتفاؤل وحب الحياة.. طول عمرك امرأة جريئة وقوية “.

وأعربت الفنانة أحلام عن سعادتها بشفاء إليسا قائلة: “استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه، إليسا كلنا معك “.

وقال المذيع اللبناني نيشان: “تويتر كله يحتفل بالحياة مع إليسا”.