الجمعة , 29 سبتمبر 2023

أرتيتا بعد مواجهة إيفرتون: استمتعت كثيرا بالفوز على مانشستر يونايتد

 

علّق ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، على فوز فريقه على مضيفه إيفرتون (1-0)، مساء الأحد، على ملعب غوديسون بارك ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في تصريحات عقب المباراة لشبكة “بي بي سي”: “مر وقت طويل دون تحقيق انتصار هنا، قدمنا مباراة رائعة ولم نقدم أي هدايا، سيطرنا على اللقاء وخلقنا العديد من الفرص، وكان يجب الخروج بنتيجة أكبر”.

وأضاف: “استمتعت كثيرًا بهذا اللقاء وبانتصارنا أمام مانشستر يونايتد، شاهدت وجهي عقب ذلك اللقاء، وكان به الكثير من الارتياح، هذا هو الأمر الممتع”.

وتابع: “اللاعبون الـ11 لعبوا بصورة جيدة للغاية، خلقنا العديد من الفرص وتحلينا بالصبر، لياندرو (تروسارد) قدم إنهاء لا يصدق ليمنحنا الفوز باللقاء”.

وبالنظر إلى تنفيذ أرسنال الركلات الركنية بتمريرات قصيرة، أوضح: “علينا مواصلة البحث عن أسلحة مختلفة للفوز بالمباريات، تحصلنا على الكثير من الركلات الركنية وعلينا الاستفادة من ذلك”.

وأكمل بالتعليق على اختيار الحارس ديفيد رايا للمشاركة أساسيًا بدلا من آرون رامسديل: “الأمر مماثل مع فابيو فييرا، يتوجب علي اختيار 11 لاعبًا فقط”.

وأردف: “لم يتم في غرفة تبديل الملابس توجيه سؤال واحد حول سبب عدم مشاركة جابرييل جيسوس. لقد فاز بألقاب أكثر من أي شخص آخر، بما في ذلك أنا”.

وأتم تصريحاته: “أنا مدرب شاب حقا ولم أحصل على هذا المنصب إلا منذ 3 أعوام ونصف العام، ولا أشعر بأي ندم على ما قمنا به”.