الرئيسية / رياضي / أقوى خماسي قد يستنجد بهم فينغر لتغطية النقص الهجومي

أقوى خماسي قد يستنجد بهم فينغر لتغطية النقص الهجومي

 يحتاج آرسنال إلى التعاقد مع مهاجم مناسب من أجل تعزيز خطوط الفريق في ظل الصراع القوي في هذا الموسم، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأسماء التي قد تناسب الغانرز.

 

 أليكسندر لاكازيت

يعتبر لاكازيت اللاعب الأقرب للإنتقال إلى أرسنال في هذه القائمة خاصة لإهتمام الغانرز بضمه، ويعد أحد أهم لاعبي ليون في الوقت الحالي، فكان هداف الفريق في آخر موسمين في الدوري الفرنسي.

سايدو براهينو

قدم براهينو مستويات جيدة مع وست بروميتش في الموسمين الماضيين، ويتميز بتحركاته المميزة في الفراغات بين خطوط الدفاع وقدراته التهديفية المميزة وتسديداته من خارج منطقة الجزاء وخبرته في البريميرليغ ستساعده في التأقلم السريع مع أرسنال.

 سيدريك باكامبو

يعيش فياريال فترة غير مستقرة خاصة بعد رحيل مديره الفني مارسيلينو والخسارة أمام موناكو في التصفيات التأهيلية إلى دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى تعاقد الفريق مع باتو، فكل هذه الأمور قد تساعد باكامبو على الخروج، فهو مميز في المراوغات وتحركاته الجيدة.

باكو ألكاثير

يعتبر ألكاثير أحد أهداف برشلونة من أجل إيجاد بديل جيد في الخط الأمامي، ولكن ألكاثير أحد المميزين في أسلوب التمريرات القصيرة وكيفية تحركه والضغط على المدافعين، وبالتالي فهو يلائم أسلوب أرسنال كذلك.

إسلام سليماني

نجح إسلام سليماني في تقديم أداء رائع في الموسم الماضي مع سبورتينغ لشبونة، فكان ترتيبه الثاني في قائمة هدافي الدوري البرتغالي وتواجده سيكون ضروريا مع أرسنال خاصة مما يمتلكه من إمكانيات تهديفية وبدنية مميزة.