الرئيسية / التكنولوجيا / ألكاتيل تعلن عن إطلاق الجهاز اللوحي Pop 4
elmaouid

ألكاتيل تعلن عن إطلاق الجهاز اللوحي Pop 4

لفتت شركة ألكاتيل الأنظار إليها خلال فعاليات مؤتمر IFA  2016 المقام في برلين عبر إطلاقها للعديد من الأجهزة والمنتجات الجديدة كليًا بعد قيامها أيضًا بإطلاق نظارة الواقع الافتراضي Alcatel Vision التي لا تحتاج للاتصال بأجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية، كما تألقت أيضًا بعد إعلانها عن هاتف Shine Lite التي قدمت نبذة مبسطة عنه ضمن فئة الهواتف المميزة عالية الجودة ذات التكلفة المنخفضة.

قامت شركة ألكاتيل بعرض الجهاز اللوحي Pop 4 في أحجام مختلفة 6، 7 و10 إنش، بعد أن قامت بإطلاق مجموعة الأجهزة اللوحية Pop 4 في حجم 5 و5.5 إنش في فبراير الماضي في مؤتمر MWC.

1-1 الجهاز اللوحي Pop 4 ذات حجم 6 إنش يعرف باسم XL handheld، في حين أن Pop 4 ذات حجم 7 و10 إنش لا يذكر عنها أية معلومات، حيث تتميز النماذج الثلاثة الجديدة من الجهاز اللوحي Pop 4 بعدد من المميزات الرائعة، حيث أنها تحتوي على المعالجات Snapdragon 430، MediaTek MT8735 و Helio P10بالإضافة أنها تتميز بشاشات HD و Full HD، كما تدعم تقنيات الاتصال LTE Cat. 4 و LTE Cat. 6.

1-2 بالنسبة لهواتف XL أيضًا ستكون متاحة بحجم 6، 7 و10 إنش، وتحتوي هذه النماذج الجديدة على المعالج ثماني النواة P10 SoC كما تعمل ببطارية سعتها 3,500mAh، كما يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية 5 ميجابكسل، كما أن هذه الهواتف المميزة قدمت خدمة لحماية خصوصية المستخدم بفضل مستشعر بصمات الاصبع.

ربما يكون الفرق الوحيد في نماذج Pop 4 ذات حجم 10 إنش عن غيرها من النماذج، أنها تدعم اثنين من مكبرات الصوت الأمامية Waves MaxxAudio، كما يمكن أن يتم إيصالها بلوحات مفاتيح خارجية لتعمل كجهاز حاسوب محمول