الرئيسية / رياضي / أمضى عقدا يمتد لأربع سنوات كاملة… غزال: سعيد بالانضمام لليستر وهدفي تقديم موسم كبير
elmaouid

أمضى عقدا يمتد لأربع سنوات كاملة… غزال: سعيد بالانضمام لليستر وهدفي تقديم موسم كبير

الجزائر- عبر الدولي الجزائري، رشيد غزال، عن سعادته الكبيرة لانضمامه لنادي ليستر سيتي الانجليزي، بعقد يمتد لأربع سنوات كاملة، مشيرا إلى أن تواجد المدرب الفرنسي، كلود بويال، كان عاملا حاسما في اختياره

اللعب لنادي الثعالب، ووصف الأخير بالنادي الكبير والفريق الطموح، ولم يفوت لاعب أولمبيك ليون الفرنسي السابق الفرصة للتأكيد على رغبته القوية في تقديم موسم كبير جدا في أول تجربة له خارج الدوري الفرنسي.

وقال غزال في أول خرجة له بعد توقيعه العقد:”أنا سعيد بالتواجد مع ليستر سيتي، المدرب كلود بويال لعب دورا مهما في تجسيد هذه الصفقة لأنني أعرفه جيدا وهو كذلك، لقد عملنا معا في ليون، وهو من حمسني على قبول هذا العرض”، قبل أن يضيف:”ليستر ناد كبير وفريق طموح، كما أنه يملك تشكيلة ثرية ولاعبين ممتازين، ومن جانبي سأبذل كل جهدي من أجل تقديم موسم كبير”.

وكان نادي ليستر سيتي أعلن مساء الأحد، عن ضم رشيد غزال جناح موناكو لمدة 4 مواسم، في صفقة قدرتها وسائل إعلام بريطانية بحوالي 14 مليون جنيه استرليني، ما يجعل نادي موناكو الفرنسي أكبر مستفيد من الصفقة، وهو الذي ضم لاعب “الخضر” مجانا الموسم الفارط، ويأتي تعاقد ليستر مع غزال لتعويض رحيل مواطنه رياض محرز، إلى مانشستر سيتي، مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

وقال ليستر في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: “توصل ليستر سيتي لاتفاق بشأن ضم اللاعب الجزائري الدولي رشيد غزال من موناكو”، مضيفا:”سيوقع غزال البالغ من العمر 26 عاماً على عقد يربطه بالنادي لمدة 4 مواسم مقبلة ولن يتم الإعلان عن المقابل المالي”.

وانضم غزال لموناكو، الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، وشارك مع الفريق في 35 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع 4 أهداف.