الرئيسية / ثقافي / أمل بوشوشة: آلام الشعبين السوري والجزائري واحدة
elmaouid

أمل بوشوشة: آلام الشعبين السوري والجزائري واحدة

اعترفت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة بفضل سوريا عليها لأن انطلاقتها كانت من هناك، لافتة إلى أن آلام الشعبين السوري والجزائري واحدة، ويجمعهما تاريخ طويل.

وبيّنت في حديث لإذاعة “شام إف إم” ضمن برنامج نبض العاصمة، أن الفنان يجب أن يبقى على تواصل مع جمهوره في الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وأن يشارك هذه اللحظات تبعاً لتغير المفاهيم والنظريات السابقة.

وعن لقب “الفنانة القديرة” الذي أثار موجة من النقد عبر بعض وسائل الإعلام، أوضحت في برنامج أن هذا اللقب سلّط الضوء على دورها في مسلسل “سمرقند”.

وأوضحت بوشوشة أنها تتعامل بشكل هادئ مع الإنتقادات الموجهة لها، وإنتقادات “الصغار” تضحكها، أما انتقادات “الكبار” فإنها تنظر لها عندما تكون في مكانها الصحيح، وتتعامل معها بطريقة صحيحة.

وأشارت إلى أنها مع بداياتها في الدراما السورية كان هناك كلام من قبل الفنانين طال مشاركتها في أعمال سورية، وقالت: “إنه بالرغم من ذلك إندمجت بالدراما السورية وأعيش بها وأتعلم منها، لأظهر كفنانة من الدراما السورية لا عربية أو جزائرية”.

واعتبرت بوشوشة “أن العمل في الدراما شرف لي وأعيش حياتي الخاصة، ولا أعير أي انتباه أو أي كلام يدور عن أخبار الناس والثرثرة، كما أنني أعيش في عالمي وبعيدة عن الانتقادات التي تثار في الصحف والإعلام من حولي”.

وقالت إنها قنوعة بمظهرها الخارجي وجمالها وإن تغيرات الحمل قد ظهرت على معالم وجهها، ما جعل المتابعين يعتقدون أنها أجرت عمليات تجميل كونها دخلت في الشهر السابع من حملها.

وأوضحت أنها لم تشارك في أي عمل ضمن الموسم الدرامي المقبل، نظراً للوضع الصحي وفترة الحمل، كما اعتذرت عن العمل في عدة أعمال، وقالت: “أتمنى أن أشاهد أعمالا ذات قيمة وأبعادا على المستوى السوري والعربي”، وعن الغناء أوضحت أنه مؤجل حتى يتسنى لها أن تتفرغ لعمل تتحمس للقيام به.