الرئيسية / ثقافي / أمل بوشوشة… تجربة جديدة!
elmaouid

أمل بوشوشة… تجربة جديدة!

يبدو أن شركة صادق الصباح للإنتاج اختارت هذه السنة أجواءً تخرج عن الإطار المتداول لبعض المسلسلات التي تنتجها الشركة أو تُعرض على القنوات العربية، المشروع الجديد كما هو معروف هو مسلسل مؤلف من 15

حلقة يحمل عنوان “راصور”، وهو جزء من مسلسل “دولار” للكاتب محمود إدريس، وسيناريو هشام هلال ووحيد الصفّار.

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة وافقت على النص فور قراءته، ووجدت في اختيار الشركة للممثّل اللبناني عادل كرم بعداً إضافياً للقصّة، لهذا قرّرت خوض غمار التجربة الجديدة.

إلى ذلك، يراهن المخرج سامر البرقاوي على الأعمال التركية، وسيحاول بقدر الإمكان أن يعطي للعمل حقه، فيما وجد الكاتب في البرقاوي ما يريد إنجازه خصوصاً أن النص ليس خيالياً ويستند إلى بعض المواقف الجديدة في الحياة.

وكان الكاتب قد قدم للتلفزيون في وقت سابق مسلسلي “أوراق الحب” و”كريمة”، لكنه أبقى على وجوده في لبنان أمام الصعاب التي يعانيها الممثلون السوريون والدراما السورية، وهذه محاولة جديدة لانتشار اسم الكاتب في الوطن العربي لما يحمله مثل هذا النوع من المسلسلات من شهرة ومتابعة عند الجمهور.

وسيكون عادل كرم أيضاً حاضراً بداية سبتمبر المقبل وأمامه ستة أسابيع لإتمام الحلقات الخمس عشرة الأولى، على أن تستكمل التجربة إذا تقبّل الجمهور المسلسل قبل نهاية السنة الحالية. وبحسب وسائل اعلامية، فإن الصباح يعتمد على التجربة التركية في مثل هذه الإنتاجات، فهل تنجح في لبنان؟

والمرشح لعرض المسلسل هي محطة Mtv اللبنانية التي تتعاون مع الصباح في موسم الدراما الأقوى، كما يُعدّ عادل كرم ابن المحطة المدلل، ولذلك فإن العرض سيكون بداية حصرياً في لبنان على شاشة mtv.