الرئيسية / ثقافي / أمل بوشوشة تصف مستغانمي بـ “الوطن”
elmaouid

أمل بوشوشة تصف مستغانمي بـ “الوطن”

 قالت الفنانة الجزائرية الشابة أمل بوشوشة بأن أحلام مستغانمي “وطن” وامرأة طيبة ومتواضعة جدا ومن حقها أن تدافع عن مكاسبها الأدبية لأن الرواية لها، وضعت فيها من وقتها وشغلها وتعبها.

هذا التعليق جاء ردا على سؤال على ما اعتبرته أحلام “سرقة” إحدى ثلاثيات مسلسل “مدرسة الحب” التي كتبتْها نور الشيشكلي، لأفكار وجمل من رواية “الأسود يليق بك”.

وأضافت أمل في حوار خصت به جريدة “الرأي” الكويتية: “المحبون كثيرون وأوصلوا الرسالة بطريقة خاطئة، أو ربما بطريقة فُهمت بشكل خاطئ. وأحلام مستغانمي دافعت عن حقها، ولكنها عندما ستشاهد الثلاثية التي شاركتُ فيها ستكتشف الحقيقة، ويبقى الأمر المضحك هو أنني لم أشاهد ولا حتى “نصف حلقة” من مسلسل “مدرسة الحب”.

وعن امكانية مشاهدتها في بطولة مطلقة قريبا، قالت خريجة ستار أكاديمي: “أي ممثل يشارك في مسلسل، فإنه يمسك بدوره ويساهم في رفع العمل في ناحية من النواحي، وإلا لا يعود المسلسل مسلسلاً بل يتحوّل إلى (ماريونيت)، كل ممثل في العمل يقدم دوره وفق خط درامي معيّن، وأيّ مسلسل لا يتوقف على ممثل واحد بل على مجموعة ممثلين، يساهمون جميعاً في رفعه”.

وأشارت في مقابلة مع جريدة “الرأي” الكويتية إلى أنه “في الدراما المشتركة، كل ممثل هو بطل في مكانه، المسلسل كـ (البازل)، وإذا تم التخلي عن أحد ممثليه لا يعود هناك مسلسل”.

وعن السينما، قالت بوشوشة: “أنا بانتظار النص المناسب، وحتى اليوم لم يصلني الفيلم الذي يشدّني ويقنعني ويجعلني أقول له نعم”.

ب/ص