الأحد , 24 سبتمبر 2023
elmaouid

أمل بوشوشة عن مشاركتها في “منطقة محرمة”: عندما يكون هناك جواب نهائي سيعرفه الجميع

حتى الآن لا يوجد أي جواب حاسم يؤكد مشاركة الفنانة أمل بوشوشة في مسلسل “منطقة محرمة” الذي تم ترشيحها له في مصر، لكي تؤدي بطولته إلى جانب الفنان المصري خالد النبوي، والمقرر عرضه في رمضان

2018، مع أنّ كل البوادر والإشارات تبدو إيجابية جدًّا.

أمل بوشوشة التي كانت قد حضرت مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 37 الذي أقيم مؤخرًا، لا تملك جوابًا واضحًا حول مشاركتها في هذا العمل من عدمها، وربما لا تزال هناك بعض النقاط العالقة لكي تحسم قرارها النهائي، علمًا أنها التقت المخرج محمد بكير الذي عرض السيناريو عليها وتحدث معها في تفاصيل العمل.

لكنّ التعليق الذي نشرته بوشوشة عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، يوحي وكأنّ الأمور تكاد تصل إلى خواتيمها السعيدة بخصوص مشاركتها في المسلسل، فهي توجهت إلى الجمهور الذي أثنى على اطلالتها في “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 37” بالقول: “شكرًا أحبائي على هذه المحبة الكبيرة. فعلًا جمهور يستحق التقدير. إن شاء الله في المستقبل القريب تسمعون أخبارًا جميلة. أتمنى أن أكون في مستوى هذه المحبة والثقة”.

وبالسؤال حول ما كانت تقصده بتلك العبارة، التي توحي وكأنها توصلت إلى اتفاق نهائي حول مشاركتها في مسلسل “منطقة محرمة”، ردت أمل بوشوشة قائلة: “عندما يكون هناك جواب نهائي سوف يعرفه الجميع وأنا من بينهم”.

يشار إلى أنّ أمل بوشوشة غائبة منذ عامين عن المشاركة في أي عمل درامي، بسبب ظروف حملها وإنجابها ورعايتها لطفلتها الصغيرة. وتردد كثيرًا أنها سوف تكون من بين الممثلات اللواتي سوف يشاركنَ في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، بعد انسحاب نادين نسيب نجيم منه، إلا أنّ أمل أشارت في إحدى اطلالاتها التلفزيونية، أنها فوجئت بهذا الكلام، الذي لم تعرف به إلا من خلال الصحافة، وأنه لم يُعرض عليها المشاركة فيه.

وكانت أمل بوشوشة قد شاركت لأول مرة في الدراما المصرية قبل ثلاث سنوات، من خلال مسلسل “تحت الأرض” الذي تقاسمت بطولته مع الفنان أمير كرارة، ويبدو أنها تحرص على إكمال مشوارها الفني في مصر، بعد تجارب عدة ناجحة لها في الدراما السورية والدراما العربية المشتركة.