الرئيسية / ثقافي / أنجلينا جولي تتحدث للمرة الأولى عن انفصالها:”نحن عائلة وسنظل دائما عائلة”
elmaouid

أنجلينا جولي تتحدث للمرة الأولى عن انفصالها:”نحن عائلة وسنظل دائما عائلة”

 تحدثت النجمة أنجلينا جولي للمرة الأولى عن تجربة انفصالها عن زوجها النجم الأمريكي براد بيت، في حديث خاص مع هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

فردت أنجلينا على سؤال حول تجربة الانفصال وحياتها الخاصة: “لا أريد الحديث كثيرا عن هذا الأمر، لقد كان وقتاً صعباً. نحن عائلة، وسنظل دائما عائلة”.

وتابعت أنجلينا: “لقد كان الأمر صعبا.. الكثيرون يجدون أنفسهم في هذا الموقف، وأسرتي بأكملها مرت بوقت صعب”. وأضافت “تركيزي منصب على أطفالي، أطفالنا”.

وأوضحت “سوف نظل أسرة للأبد، وإنني أحاول التكيف من خلال التوصل إلى طريقة للتأكد أن هذا الوضع سوف يجعلنا أقوى وأكثر قربا”. وبدت أنجلينا متأثرة وتحاول ألا تبكي.

ورفعت النجمة دعوى انفصال عن زوجها في سبتمبر الماضي، وتخوض معه صراعا قضائيا حول حضانة أطفالها الستة التي تطالب بها منفردة.

وقال عدد من الصحف الأجنبية إن ظهور النجمة العالمية أنجلينا جولي باكية أثناء حديثها عن انفصالها عن زوجها النجم العالمي براد بيت خلال حوارها مع هيئة الإذاعة البريطانية “بي.بي. سي” يؤكد أنها ما زالت تحبه ومهووسة به على الرغم من تمسكها بقرار الطلاق.

وأشارت الصحف الأجنبية إلى أن تصريحات أنجلينا حول محاولتها التأقلم على الوضع الجديد يشير إلى أنها تتعذب بسبب هدم حياتها الزوجية.

يذكر أن أنجلينا تتواجد حالياً في كمبوديا مع أولادها لحضور العرض الافتتاحي لفيلمها الجديد First They Killed My Father، الذي كتبته وأنتجته وأخرجته في كمبوديا.