الرئيسية / رياضي / أنشيلوتي: رونالدو لا يهتم بالمال

أنشيلوتي: رونالدو لا يهتم بالمال

 تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن بعض التفاصيل المثيرة بالفترة التي عمل خلالها مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد.

 وتدرب رونالدو على يد أنشيلوتي خلال موسمين قضاهما الأخير مع الملكي، ظهرت خلالها العلاقة الجيدة بين الثنائي، والتي استمرت بعد رحيل الإيطالي عن الميرينغي.

وحينما سئل المدرب المنتظر لبايرن ميونيخ عن رونالدو قال في تصريحات لصحيفة “فاينينشيال تايمز”:”رونالدو شخصية رائعة، كان في بعض الأحيان يأخذ حماما باردا بالثلج في الثالثة صباحا، حتى حينما كانت تنتظره إيرينا شايك صديقته السابقة في المنزل”.

وأضاف: “هو لاعب لا يهتم كثيرا بالمال، كل ما يريده أن يصبح الأفضل”.

وعن تجربته المقبلة مع بايرن: قال “اللغة الألمانية صعبة جدا وتحتاج الكثير من الوقت حتى تفهمها، لم أتقابل مع بايرن كثيرا ولكني أعتبرهم كعائلتي ولديهم العديد من اللاعبين من السابقين بالإدارة”.

وتطرق إلى تجربته بإنجلترا قائلا:”التجربة كانت فريدة أثناء فترتي في تشيلسي، في بعض المرات ذهبنا لملاقاة سندرلاند واضطررنا للسير على الأقدام بعد مدخل الملعب ومع ذلك لم يتعرض لنا أحد ولم يشتمني أحد في إنجلترا إطلاقا”.

جدير بالذكر أن أنشيلوتي افتتح مشواره مع بايرن، بالتعاقد مع الثنائي ماتس هوملز قائد بوروسيا دورتموند وريناتو سانشيز نجم بنفيكا استعدادا للموسم الجديد.