الرئيسية / رياضي / أنصار  المنتخب الكاميروني يثورون على بروس
elmaouid

أنصار  المنتخب الكاميروني يثورون على بروس

 الجزائر- ثار أنصار المنتخب الوطني على المدرب البلجيكي الذي يتولى الاشراف على العارضة الفنية لكتيبة الاسود غير المروضة على خلفية استبعاده القائد ستيفان مبيا من المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الوطني الجزائري في التاسع من شهر اكتوبر المقبل.

وبحسب الصحافة المحلية، الأربعاء، فإن عشاق أصحاب اللون الأخضر والأحمر توعدوا التقني البلجيكي في حالة أي تعثر للمنتخب الكاميروني في الجزائر أو فشله في التأهل إلى كأس العالم المقبلة.

وكانت قائمة المنتخب الكاميروني المستدعى لمواجهة المنتخب الوطني يوم الـ9 من أكتوبر المقبل قد عرفت مفاجأة من العيار الثقيل، باستبعاد قائد الفريق، ستيفان مبيا. وخلت قائمة الـ23 لاعبًا التي أعلنها هوغو بروس، المدير الفني لأسود الكاميرون، للمباراة التي تُقام على ملعب مصطفى تشاكر ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، من اسم مبيا، كذلك غاب لاعب سوشو الفرنسي، أدولف تيكيو.

ووجه المدير الفني البلجيكي الدعوة لعدد من اللاعبين من أصحاب الخبرة على غرار لاعب ليون الفرنسي، نيكولاس نكولو، وأبو بكر، مهاجم بشيكتاش التركي، إضافة إلى إريك ماكسيم شوبو موتينغ، لاعب شالك04 الألماني. ويُعسكر منتخب الأسود غير المروضة بمدينة مارسيليا الفرنسية بداية من الـ2 أكتوبر المقبل، تحضيرًا لمواجهة الخضر، حيث سيتخلل المعسكر مباراة ودية أمام نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي يوم الـ5 من الشهر نفسه.

 ق ي