الرئيسية / رياضي / أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ـ وفاق سطيف الاربعاء على 14:00 سا.. الوفاق بشعار الانتصار أو الانكسار

الجولة الخامسة من دوري المجموعات لكأس الكاف

أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ـ وفاق سطيف الاربعاء على 14:00 سا.. الوفاق بشعار الانتصار أو الانكسار

يواجه، مساء الاربعاء، وفاق سطيف نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي على ملعب الأخيرة برسم لقاء الجولة الخامسة من دوري المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وهو يلعب بفرصة واحدة للإبقاء على آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي، وهو العودة بالفوز من جنوب إفريقيا وغير ذلك سيعني خروجه من المنافسة.

ويحتل الوفاق المركز الأخير بأربع نقاط بنفس الرصيد مع نادي أهلي بنغازي الليبي، في حين يتصدر أولاندو بيراتس جدول الترتيب بثماني نقاط، متبوعا بنادي إنيمبا النيجيري بست نقاط، وتتواجد بعثة فريق وفاق سطيف، منذ فجر الاثنين، بجنوب إفريقيا. ورغم السفرية الشاقة (12 ساعة طيران)، إلا أن مدرب الوفاق نبيل الكوكي اعترف بجاهزية لاعبيه للمواجهة التي وصفها بالحاسمة، مؤكدا أن الفريق سيرمي بكامل ثقله من أجل العودة بنتيجة إيجابية قبل المباراة الجولة الأخيرة.

وستكون التشكيلة السطايفية محرومة من خدمات ثلاثة لاعبين أساسيين بسبب الإصابة، وهم لعوافي ولعريبي وغشة، في حين نسجل عودة ميصالة مرباح، حيث سيسعى المدرب الكوكي للعب كل أوراقه الهجومية من أجل العودة بالنقاط الثلاث. وسيعول دون شك على المتألقين عمورة وقندوسي، فضلا عن المهاجم الغاني دانييل لوموتي الذي ينتظر منه الكثير في هذه المباراة المصيرية.

وكان الوفاق استعاد الأمل في التأهل بعد المباراة الكبيرة التي لعبها في الجولة الماضية أمام إنيمبا في سطيف، عندما فاز بثلاثية نظيفة، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام أورلاندو بيراتس بسبب عامل الصيام ولعب المباراة ظهرا وتحت درجة حرارة كبيرة جدا، الأمر الذي سيزيد من صعوبة مهمة زملاء القائد أكرم جحنيط.

أمين. ل