الرئيسية / وطني / أويحيى يكشف عن أمانة الأرندي الجديدة في 3 جوان القادم

أويحيى يكشف عن أمانة الأرندي الجديدة في 3 جوان القادم

أفادت، الثلاثاء، مصادر مقربة من داخل بيت التجمع الوطني الديمقراطي أن الأمين العام المنتخب مؤخرا، أحمد أويحيى، سيكشف عن قائمة أعضاء الأمانة الوطنية للحزب في الثالث جوان القادم.

وبحسب موقع”سبق برس”، من المنتظر أن يفصح العائد على رأس القوة السياسية الثانية في البلاد، أحمد أويحيى، خلال أشغال المجلس الوطني العادي الأول بعد المؤتمر الأخير، الذي انتخب مدير ديوان رئيس

الجمهورية أمينا عاما، على أسماء الأمانة الوطنية الجديدة بعد أن أزاح العديد من الحرس القديم للحزب من المجلس الوطني الجديد، حيث سيفتح الحزب ملفات إستراتيجية بهذه المناسبة على غرار الانتخابات التشريعية المقررة في السداسي الأول من سنة 2017 والتحضير الجيد لها.

عودة أويحيى القوية احتلت الواجهة خاصة بعد الهجوم الذي تعرض له من طرف زعيم جبهة التحرير الوطني، عمار سعداني، بعد أن ظن البعض أن الرجل انتهى سياسيا.

كما أنه من المنتظر أن يعزز “خادم الدولة” كما يحلو له أن يلقب نفسه، وجوده الإعلامي من خلال مواقفه من الملفات الساخنة التي تشغل الرأي العام خاصة أن غريمه في الأفالان فجر قنبلة جديدة من تبسة، السبت الماضي، باتهامه الجنرال توفيق بمحاولة العودة إلى الحياة السياسية من خلال رجل الأعمال ربراب وشرائه لمجمع الخبر.