الرئيسية / رياضي / إبداع رونالدو لا يتوقف.. واصل كتابة التاريخ والحارس حرمه من هدف خرافي

إبداع رونالدو لا يتوقف.. واصل كتابة التاريخ والحارس حرمه من هدف خرافي

 

استمر النجم المخضرم، كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، بكتابة التاريخ، بعدما ساهم بالفوز على ضيفه منتخب لوكسمبرغ، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، على ملعب “ألغارفي”، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022.

واستطاع كريستيانو رونالدو تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (8، و13)، بعدما نجح بتنفيذ ركلتي الجزاء، اللتين حصل عليهما منتخب البرتغال في بداية المواجهة، ليصل “صاروخ ماديرا” إلى هدفه رقم 115 في مسيرته الدولية.

لكن “الدون” أضاع تسجيل هدفٍ مقصي عالمي، بعدما استلم الكرة في منطقة الجزاء، وطار في الهواء، ليطلقها قوية صوب حارس منتخب لوكسمبرغ، الذي ارتقى عالياً، وصدها بصعوبة، ليحرم كريستيانو رونالدو من تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك).

ولم يستسلم كريستيانو رونالدو نهائياً، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثالث (هاتريك)، في الدقيقة الـ(87)، ليصبح منتخب لوكسمبرغ الضحية المفضلة، لـ”صاروخ ماديرا”، الذي تمكن من تسجيل 10 أهداف في شباكهم بمسيرته الدولية.

وبفضل تألق النجم المخضرم، كريستيانو رونالدو، تمكن منتخب البرتغال من رفع رصيده إلى 16 نقطة، بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، فيما تجمد رصيد منتخب لوكسمبرغ عند نقطته السادسة.