الرئيسية / وطني / إحباط محاولة تهريب 27500 علبة سجائر  بتبسة
elmaouid

إحباط محاولة تهريب 27500 علبة سجائر  بتبسة

الجزائر- تمكنت عناصر الشرطة لفرقة البحث والتدخل التابعة للمصلحة الولائية لشرطة القضائية بأمن ولاية تبسة مساء الأحد من حجز 27500 علبة سجائر كانت موجهة للتهريب مع توقيف صاحب المركبة الذي حاول الفرار بحسب ما علم من مصالح الأمن .

 

وأفاد  المصدر ذاته أن العملية جاءت إثر ورود معلومات للفرقة ذاتها، مفادها قيام أحد الأشخاص المعروفين بنشاط التهريب بالإعداد لتهريب كمية من السجائر نحو تونس وبعد استغلال المعلومات تم وضع كمين محكم بمخرج المدينة حيث تم رصد تحركات المركبة وتوقيفها بالرغم من محاولة سائقها الفرار .

وأضاف المصدر أنه بعد التفتيش الدقيق للمركبة تم العثور على كمية معتبرة من السجائر المختلفة الأنواع وحجز 27500 علبة سجائر ليتم فتح تحقيق في القضية وتوقيف السائق وتحويله وكذا المحجوزات إلى مقر الأمن الولائي.

وفي عملية منفصلة وفي إطار القضاء على الظواهر الإجرامية وبؤر الفساد ومحاربة التجارة الفوضوية قامت عناصر الأمن الحضري الأول بالتنسيق مع الشرطة القضائية والأمن العمومي بأمن ولاية تبسة بمداهمة لوسط المدينة واستهداف الحانات غير الشرعية منها حانتان غير شرعيتين ليتم حجز قرابة 3000 قارورة مشروبات كحولية ومعدات وطاولات وكراسي وأجهزة تبريد.

أيمن ر