الرئيسية / رياضي / إدارة شباب باتنة تتعاقد مع شركة أمنية لتسيير المباريات
elmaouid

إدارة شباب باتنة تتعاقد مع شركة أمنية لتسيير المباريات

 كشفت مصادر جد مطلعة أن فريق شباب باتنة، الصاعد الجديد إلى الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، تعاقد رسميا مع مؤسسة أمنية مهمتها تنظيم مباريات الفريق في البطولة، هذا الموسم بعد قرار المدير العام للأمن الوطني سحب رجال الشرطة من الملاعب.

ومن المنتظر أن تبدأ هذه المؤسسة التي لم يتم الكشف عنها، عملها رسميا خلال مباراة فريق الأوراس، بضيفه اتحاد بلعباس، أمسية هذا السبت، بأرضية ميدان سفوحي، لحساب الجولة الثانية من المحترف الأول.

وتأتي هذه الخطوة التي تعد الأولى من نوعها في الجزائر، رغبة من القائمين على الفريق بالحفاظ على الأمن وتسيير المباريات بالشكل اللائق، من أجل تجنب أي تجاوزات من شأنها أن تخرج اللقاء من إطاره الرياضي إلى الفوضى والشغب، وكان رئيس الفريق فريد نزار، قد انتقد خطوة اللواء الهامل، حيث وصفها بالخطوة الخطأ، نظرا للعنف الكبير الذي تشهده الملاعب الجزائرية، حتى بحضور رجال الأمن، فما بالك من دونهم. 

للتذكير، فإن رئيس شباب باتنة فريد نزار، كان قد عاقب لاعب الفريق بهلول، بخصم جزء من راتبه الشهري، وتسديد 300 يورو؛ بسبب حصوله على بطاقة صفراء للاحتجاج، في المباراة الماضية، أمام أولمبي المدية، بملعب إمام إلياس.