الرئيسية / رياضي / إدارة شباب بلوزداد تفكر في برمجة تربص مغلق…. نعماني يغيب عن نصف نهائي الكأس والزاكي غاضب
elmaouid

إدارة شباب بلوزداد تفكر في برمجة تربص مغلق…. نعماني يغيب عن نصف نهائي الكأس والزاكي غاضب

 

تمكن فريق شباب بلوزداد، الجمعة، من اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور نصف

النهائي من كـأس الجزائر بعد تخطيه لعقبة أهلي البرج بهدفين لهدف. ووجد أشبال المدرب المغربي بادو الزاكي صعوبات كبيرة للتأهل، خاصة في المرحلة الثانية من اللقاء، بسبب تراجع مردود التشكيلة وتكتلها في الدفاع من أجل الحفاظ على النتيجة، وهو ما كاد يكلف الفريق غاليا لو آمن البرايجية بحظوظهم في مباراة الدور ربع النهائي، وهو ما أدخل الشك إلى الأنصارالذين كانوا ينتظرون تأهل فريقهم بأريحية كبيرة.

ولم يكن مدرب الشباب بادو الزاكي راضيا على المردود العام لفريقه في مواجهة الكأس، خاصة بعد التراجع الكبير في الشوط الثاني، وهي الرسالة التي وجهها للاعبيه بعد نهاية اللقاء، رغم اعترافه بأن المهم في مثل هذه المواجهات هو التأهل إلى الدور نصف النهائي، لكنه أكد رفضه الشديد لتكرار هذا المستوى في اللقاءات المقبلة.

واعترف الزاكي بأن هذا التأهل سيزيد فريقه إرادة وإصرارا على التتويج بالسيدة الكأس، خاصة أن الشباب سيستقبل في لقاء نصف النهائي، وهو ما يعد أفضلية لا يستهان بها، وعلى وجه التحديد إذا لعب مع اتحاد بلعباس في ملعب 5 جويلية.

من جهة أخرى، بدا الزاكي غاضبا جدا بسبب الإنذار المجاني الذي تحصل عليه المدافع نعماني وبطريقة غريبة جدا، ما سيحرمه من المشاركة في لقاء نصف النهائي المقرر يوم 15 أفريل المقبل، وهو ما وصفه بالتصرف غير الاحترافي، خاصة أن نعماني تلقي الإنذار بعد أن أخرج الكرة في وقت صفر فيه الحكم تسللا، كما يعد ذلك عقوبة بحق فريقه الذي سيحرم من خدمات واحد من أفضل لاعبيه في المحطة ما قبل الأخيرة من منافسة الكأس.

ولن يكون بمقدور نعماني استنفاذ العقوبة في البطولة بالنظر لتوقيف البطولة الوطنية إلى غاية لعب اللقاءات المتأخرة.

إلى ذلك، تفكر إدارة شباب بلوزداد في برمجة تربص مغلق تحضيرا لمواجهة الدور نصف النهائي من كأس الجزائر، خاصة أن التشكيلة ستكون بعيدة عن المنافسة لمدة 15 يوما. ولم تحدد الإدارة لحد الساعة مكان التربص، لكن كل المعطيات تشير إلى إمكانية إجرائه في تلمسان، كما جرت عليه العادة بالنسبة للفريق العاصمي، وهذا من أجل إبعاد زملاء بوعزة عن الضغط، لا سيما في ظل تنامي حلم الأنصار للتتويج باللقب السابع في تاريخ النادي.