الرئيسية / رياضي / إصابة مخيتاريان تضع مورينيو في مأزق قبل داربي مانشستر
elmaouid

إصابة مخيتاريان تضع مورينيو في مأزق قبل داربي مانشستر

قد يفتقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خدمات صانع ألعابه الأرميني هنريك مخيتاريان في داربي مانشستر المقبل بعد عودة اللاعبين من استحقاقات “أسبوع الفيفا”.

وتعرض مخيتاريان لضربة على مستوى الفخذ في مباراة منتخب بلاده أمام التشيك الودية، إثر اصطدامه مع ماريك سوتشي ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وأعلن الاتحاد الأرميني لكرة القدم أن قائد المنتخب هنريك مخيتاريان تعرض لإصابة خلال مشاركة ضد جمهورية التشيك ولم يتمكن من مواصلة اللعب.

وأضاف أن قائد أرمينيا أجرى فحوصات طبية لكن النتائج لم تكن مشجعة، إذ يعاني من إصابة في القسم السفلي من عضلة الفخذ ويتطلب 10 أيام لعلاجها، ما يؤكد ابتعاده عن مباراة الدانمارك المقبلة في الجولة الافتتاحية من التصفيات المونديالية.

وبعد بيان الاتحاد الأرميني، سادت حالة من التشاؤم والحزن أوساط جماهير مانشستر يونايتد التي كانت تأمل في أن تكون الإصابة بسيطة وطفيفة من أجل اللحاق بداربي مانشستر في العاشر من الشهر الجاري على ملعب أولد ترافورد.

ويستقبل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه جوزيه مورينيو ضيفه مانشستر سيتي ومديره الفني بيب غوارديولا في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما نجح الفريقان في الفوز في الجولات الـ3 الأولى من البطولة وحصد النقاط كاملة، حيث يمتلك الشياطين الحمر والسيتزن 9 نقاط لكل منهما.