الرئيسية / وطني / إضافة إلى حجز 10 كلغ من الكيف المعالج بولاية بشار…. توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية وتدمير ستة  ألغام تقليدية بغليزان وسكيكدة
elmaouid

إضافة إلى حجز 10 كلغ من الكيف المعالج بولاية بشار…. توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية وتدمير ستة  ألغام تقليدية بغليزان وسكيكدة

الجزائر- تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي من توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية بغليزان فيما تم ايضا تدمير 6 ألغام تقليدية بسكيكدة بحسب ما أفاد به، الأحد، بيان وزارة الدفاع.

وأوضح المصدر ذاته أنه “في إطار مكافحة الإرهاب، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 25 فيفري 2017، عنصري دعم للجماعات الإرهابية بغليزان ودمرت ستة (06) ألغام تقليدية بسكيكدة”.

وأضاف  البيان ذاته “وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، حجز عناصر الدرك الوطني بالعبادلة، ولاية بشار، كمية من الكيف المعالج تُقدر بـ (10,6) كيلوغرام، فيما ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي شاحنة ومركبة رباعية الدفع و(1,5) طن من المواد الغذائية و(1400) لتر  من زيت المائدة، بكل من تمنراست وعين قزام/ن.ع.6.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني (62) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من بشار وورڤلة وجانت وعين قزام وتمنراست.