الرئيسية / وطني / إضافة إلى 28 مهاجرا غير شرعي بكل من تلمسان وقسنطينة…توقيف 13 مهربا وحجز 5 قناطير من المواد الغذائية بالحدود الصحراوية
elmaouid

إضافة إلى 28 مهاجرا غير شرعي بكل من تلمسان وقسنطينة…توقيف 13 مهربا وحجز 5 قناطير من المواد الغذائية بالحدود الصحراوية

 الجزائر- أفاد بيان لوزارة الدفاع، الأحد، أن مفارز للجيش الوطني الشعبي تمكنت من توقيف 13 مهربا وحجز 3 مركبات رباعية الدفع وشاحنة و(5,5) قناطير من المواد الغذائية بكل من الوادي وبرج باجي مختار وعين قزام.       

وجاء في بيان الوزارة انه “في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي يوم 11 مارس 2017، بكل من الوادي/ن.ع.4 وبرج باجي مختار وعين قزام/ن.ع.6، ثلاثة عشر (13) مهربا وحجزت

ثلاث (03) مركبات رباعية الدفع وشاحنة و(5,5) قناطير من المواد الغذائية و(23) مولدا كهربائيا و(24) مطرقة ضغط و(6192) وحدة من مختلف المشروبات”.

وأضاف  المصدر نفسه أنه وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر للدرك الوطني وحراس الحدود، في عمليات متفرقة، بكل من تلمسان/ ن.ع.2 وقسنطينة/ ن.ع.5 وبرج باجي مختار/ ن.ع.6، (28) مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة.

في  السياق نفسه، أحبطت وحدة لحراس الشواطئ بمستغانم/ن.ع.2، محاولة هجرة غير شرعية لــ (04) أشخاص، كانوا على متن قارب تقليدي الصنع، يضيف البيان .