الرئيسية / وطني / إطلاق أكبر بوابة لربط المؤسسات بالزبائن
elmaouid

إطلاق أكبر بوابة لربط المؤسسات بالزبائن

الجزائر- ستنطلق بالجزائر قريبا أكبر بوابة تسمح بالاستفادة من الخدمات الضرورية للمؤسسات والخواص من أجل  بيع في أقرب الآجال وشراء  وكراء كل أنواع المنتوجات أو الاطلاع على المعلومات.

سيتم الاطلاق الرسمي لأرضية الاتصال الجديدة (ويناو) التي صممها جزائري مقيم بفرنسا خلال الأسبوع الأول لشهر أكتوبر بالجزائر،  بحسب ما علم بباريس لدى مصممه رابح مفتاح الفزيائي الذي عمل بفرنسا لمدة سنوات فإن “winaoo.fr” عبارة عن محرك بحث خاص بالجزائر يضم فهرسا وموقع

إعلانات وخدمات عبر شبكة  الانترنت لفائدة المؤسسات بغرض مساعدتها على التواصل بشكل أفضل مع التكنولوجيات الجديدة.

وبحسب الباحث فإن (ويناو) سيسمح بمساعدة المؤسسات والهيئات العمومية على التعريف بنفسها والمواطنين على الحصول على المعلومة بسرعة أو إيجاد المهني المطلوب بصفة آنية،  مشيرا إلى أنه سيتسنى للمهني تطوير زبائنه والمستهلك لن يضيع وقته بعد الآن في التنقل من أجل إيجاد المواد أو الخدمات الضرورية له.

بعد سنتين من العمل صمم هذه الأرضية (كبوابة دخول) تسمح بالاستفادة من الخدمات الضرورية للمؤسسات والخواص من أجل بيع في أقرب الآجال وشراء وكراء كل أنواع المنتوجات أو الاطلاع على المعلومات.

كما يسمح الموقع بالاطلاع على مختلف عروض البيع والشراء والخدمات بفضل موقع  WinAnnonces.com .

وبحسب رابح مفتاح فإن نجاح هذا المشروع مرهون بوعي الهيئات الخاصة والمستهلكين المعنيين بأهمية هذه الأرضية ذات الاهتمام الوطني.