الرئيسية / التكنولوجيا / إطلاق هاتف ZUK Z2 ببطارية قوية وكاميرا ISOCELL الرائعة

إطلاق هاتف ZUK Z2 ببطارية قوية وكاميرا ISOCELL الرائعة

 هاتف ZUK Z2 تم إطلاقه بعد فترة كبيرة من إطلاق هاتف Z2 Pro، وهذا الهاتف يتضمن العديد من المميزات الرائعة مثل البطارية القوية بالإضافة

إلى المعالج Snapdragon 820 ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 Marshmallow، ومن ضمن المميزات الرائعة للهاتف أن سعره متوسط وفي متناول الجميع حيث تكلفته فقط 275دولار

شاشة الهاتف الجديد ستكون أصغر من إصدار Z2 Pro حيث يتمتع بشاشة 5 بوصة بدقة 1080p مع طبقة زجاج منحنية لحمايتها 2.5D، أبعاد الهاتف 8.5mm ويحتوي على بطارية بسعة 3500mAh ويدعم خاصية الشحن السريع Quick Charge 3.0 كما يحتوي على منفذ USB Type-C كما يمكنك شحن الهاتف لاسلكيًا.

الهاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت باللإضافة إلى سعة تخزين داخلية 64 جيجابايت ويدعم بطاقات microSD.

الهاتف يعمل بنظام اندرويد 6.0 ومزود بمستشعر بصمات الاصابع U-Touch 2.0 كما يمكنه التعرف على بصمات الاصابع الرطبة، كما يدعم الخهاتف شريحتين SIM بتقنية اتصال LTE (Cat. 6).

عند الانتقال لكاميرا هاتف ZUK Z2 نجد أنه يحتوي على مستشعر ISOCELL والكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل ويحتوي على خاصية التركيز التلقائي بتقنية AF، كما يتضمن الهاتف خاصية تثبيت الصور الكترونيًا، ويضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. الهاتف يمكنه تصوير الفيديو بدقة 4k بمعدل 960إطار في الثانية في تصوير الحركة البطيئة.