الرئيسية / محلي / إعادة فتح 31 مكتبا لبريد الجزائر في تيزي وزو

إعادة فتح 31 مكتبا لبريد الجزائر في تيزي وزو

 علمت “الموعد اليومي” من مصادر موثوق منها أنه تم إعادة فتح 31 مكتبا بريديا عبر مختلف بلديات ولاية تيزي وزو بعد سنوات من غلقها لأسباب تعلقت بالدرجة الأولى بالظروف الأمنية.

 

لتضيف ذات المصادر أن هذه المكاتب البريدية الـ 31 تم إعادة فتح أبوابها من جديد في وجه المواطنين بعد سنوات عدة من غلقها لأسباب أمنية.

في حين تم فتح أبواب هذه المكاتب البريدية بكل من بلدية ايبودرارن، تلا بوزر، تيزي نتلاثة، ايلولة، اومالو فريكات، جامعة مولود معمري بوسط مدينة تيزي وزو، بوجمعة، عقوني غيغان، أكرو، تاقمونت عزوز، تيكوبين، ايفيغا، إيغيل بوزرو، جمعة سهاريج، أغوني بوعافير، عديلة تامديكت، أغوني بوراغ، إيزرازن، مشتراس، آيت لجة، بني منداس، بونوح، آيت بوعدو، آيت سيدس سعيد، تيزي ليلان، تيزي تزوقار، آيت عقوشة، تابودة، أكواج، شعفة نبهلول إلى جانب بلدية برقوقة.

في حين تم تجهيز هذه المكاتب التي تم فتح أبوابها، مؤخرا، في وجه المواطنين بعد سلسلة من الشكاوى التي أودعها هؤلاء للمسؤولين بعد معاناة لسنوات عدة من التنقل حتى إلى مكتب بريد عاصمة الولاية تيزي وزو بقطعهم مسافات طويلة، بهياكل معدنية فائقة وجديدة.

وقد استحسن مواطنو البلديات المعنية بفتح مركز بريدها آملين أن تعمم العملية على باقي مكاتب البريد المغلقة في العشرية السوداء في العديد من المناطق النائية حتى تنهي معاناتهم من التنقل حتى إلى مراكز البريد في البلديات المجاورة من أجل سحب رواتبهم الشهرية.