الرئيسية / منبر القراء / إلى وزير الداخلية والجماعات المحلية
elmaouid

إلى وزير الداخلية والجماعات المحلية

يشرفني سيدي الوزير المحترم، أن أتوجه إلى سيادتكم الموقرة بهذه الشكوى ملتمسا منكم التدخل لدى السلطات المعنية لإنصافي، وهذا باختصار محتوى معاناتي.

لقد سبق لي مراسلة السلطات المعنية بشأن مشكلتي يوم 08 / 10 / 2014 ولكن لا حياة لمن تنادي، حيث إنني مقيم بقرية “سيدي ابراهيم” على بعد حوالي ثمانمائة (8020)

م عن الطريق الوطني رقم 19، وحيث أنه وبداية من تاريخ 18 / 08 / 2014، قامت مصالح بلدية الأزهرية عن طريق أحد المقاولين، بإنجاز جدار بالحجارة والإسمنت على بعد ستة (6) أمتار عن منزلي وذلك داخل ملكيتي الخاصة بحجة حماية الطريق الفرعي، وبذلك ثم الاستيلاء على ملكيتي بمسافة 1.70 متر عرض و 20 مترا طول، كما تم تضييق الطريق الخاص بي، حيث تم قطع أنبوب الماء منذ أكثر من أربعة (4) أشهر دون إصلاحه، كما اعوج الحديد من على جداري دون تسويته.

للتذكير، سيدي الوزير المحترم، فإن نائب رئيس المجلس الشعبي لبلدية الأزهرية هو الذي طلب من المقاول تضييق الطريق الذي يمر منه بعض السكان قصد حماية أشجار صهره الذي يبعد عني بحوالي خمسمائة (500) متر وأشجاره قرب منزلي!!

لذا لجأت إلى سيادتكم المحترمة سيدي الوزير للتدخل لدى المعنيين بالأمر لتسوية وضعيتي، مع اتخاذ ما يمكن اتخاذه من إجراءات ضرورية، لأنني أتمنى التسوية الإدارية بدلا من اللجوء إلى التسوية القضائية.

وفي انتظار تدخلكم الذي أتمناه إيجابيا، تقبلوا مني سيدي الوزير المحترم أسمى عبارات التقدير والاحترام.

المعني بالأمر: يبو علي ولاية تيسمسيلت