الرئيسية / هموم المواطن / إلى وزير السكن والعمران والمدينة
elmaouid

إلى وزير السكن والعمران والمدينة

يشرفني سيدي الوزير المحترم أن أتوجه إلى سيادتكم الموقرة بهذه الشكوى ملتمسا منكم التدخل لوضع حد لمعاناتي، وهذا باختصار محتواها.

لقد وعدنا بالشفافية في توزيع السكنات الاجتماعية، إلا أنه وللأسف سيدي الوزير هذا لم يحدث، حيث تم إقصائي من الاستفادة من سكن اجتماعي في الرويبة بتاريخ 13 أفريل 2015 دون وجه حق، رغم أنني تلقيت وعودا

من السلطات المحلية بأنني سأستفيد من سكن اجتماعي، لكن للأسف لم تف بوعودها، وقد راسلت عدة جهات بخصوص معاناتي، لكن لم أتلق الرد الإيجابي وما زلت وعائلتي نتخبط في مشاكل عويصة بسبب الإقصاء.

وقد وعدنا والي ولاية العاصمة بأن منطقة الرويبة أين أقيم حاليا بمنحنا سكنات إضافية بصيغة الاجتماعي، وما زلنا ننتظر نحن المقصين الإفراج عن الكوطة الإضافية من هذه الصيغة السكنية، وأملي كبير ألا نقع مرة أخرى في أيدي مسؤولين تجردوا من كل التزاماتهم الأخلاقية والمهنية والدينية ولا يخافون اللّه.

ونأمل أن تتدخل سيدي الوزير المحترم في هذه القضية وتلح على السلطات المحلية بمنح السكنات الاجتماعية لمستحقيها، لأننا عانينا كثيرا جراء إقصائنا المرة الأولى من الاستفادة من سكن اجتماعي يأويني وعائلتي ويحفظ كرامتي في بلد العزة والكرامة.

وفي انتظار تدخلكم الذي نتمناه إيجابيا، تقبلوا مني فائق التقدير والاحترام.