الرئيسية / هموم المواطن / إلى وزير العمل والضمان الاجتماعي
elmaouid

إلى وزير العمل والضمان الاجتماعي

يشرفني سيدي الوزير المحترم أن أتوجه إلى سيادتكم الموقرة بهذه الشكوى ملتمسا منكم التدخل لدى السلطات المعنية لإنصافي وهذا باختصار شديد محتوى شكواي.

أنا الممضي أسفله، السيد عبدودي محمد من ولاية باتنة، لقد فصلت ظلما من صفوف الأمن الوطني، بعدما شغلت منصبي كعون مدني شبيه من تاريخ 02 ماي 1993، وذلك بعدما تعرضت للممارسات الجهوية والمحاباة،

حيث كلفت بمهمة الإلتحاق بالوحدات الجمهورية 14 للأمن كمنتدب سنة 2000، وتحمّل مشاق التنقلات الأمنية منها والمادية تاركا أسرة بأكملها تنتظر وصولي وعودتي كل ثلاثة أيام وذلك طيلة ثلاث سنوات، إلا أنني أنهيت المهمة وعدت إلى منصبي الأصلي بباتنة بقرار صادر بتاريخ 02 جويلية 2003 بعدما ساءت أحوالي الصحية والمادية من جراء ذلك الإنتداب الذي جعلني أخضع للعلاج لدى مختصين في الأمراض العصبية.

وقد تم فصلي بعدها بحجة رفضي القيام بمهمة، بينما الحقيقة هي أنني كنت قد تحصلت على عطلة مرضية مرخصة من طرف الطبيب الاستفساري للأمن الوطني والتي لم يأخذها مسؤولي بعين الاعتبار وقد تمت بالعديد من المراسلات للمصالح المعنية لكن دون جدوى.

لقد طال انتظاري سيدي الوزير المحترم لحل مشكلتي لكن دون جدوى، لذا لجأت إليكم قصد التدخل لإنصافي وإعادة النظر في قرار التسريح المؤرخ في 23 أوت 2004، مع الإشارة إلى أنني أعيل أسرة متكونة من 04 أفراد (زوجة وثلاثة أطفال).

وفي انتظار تدخلكم سيدي الوزير المحترم، تقبلوا مني فائق التقدير والاحترام.