الرئيسية / ثقافي / إيمان البحر درويش يهاجم رامز جلال ويهدده بالسجن

إيمان البحر درويش يهاجم رامز جلال ويهدده بالسجن

 عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي هاجم الفنان المصري إيمان البحر درويش قناة mbc التي عرضت برنامج “رامز بيلعب بالنار”، كما هاجم مقدم البرنامج الممثل المصري رامز جلال بسبب تهرب المحطة من علاجه بعدما أصيب في إحدى حلقات البرنامج الذي عرض في رمضان الماضي.

 

ونشر الفنان المصري إيمان البحر درويش، الفيديو الذي تبرأ فيه الفنان علي الحجار من تقاضي أي مبالغ مالية لقاء ظهوره في حلقة برنامج “رامز بيلعب بالنار”، وعلق عليه بالتالي:

“بنفس الأسلوب المتبع مع معظم الفنانين الدعوة إلى مهرجان سينمائي للتكريم… ولا أدري سر عدم تقاضي علي الحجار أجراً عن الاشتراك في برنامج، حيث أنه من المتعارف عليه أن النجوم يتقاضون أجرا عن الاشتراك في البرامج العادية وعندما يكون البرنامج مقلباً أعتقد أنه من الواجب زيادة هذا المبلغ لما يتعرض له الفنان من خطورة وهو ليس عيباً في الفنان لأن هذه البرامج تدر أرباحاً طائلة وليست لله أو للخير”.

وأضاف: “ما حدث للفنانة آثار الحكيم من قبل والقضاء حكم لها بالتعويض ثابت بالحكم الصادر لصالحها.. والجدير بالذكر أن الاختلاف بين واقعة الفنانة آثار الحكيم وإصابتي من هذه الحلقة أن القانون حدد السجن والحبس للإصابة حتى ولو خطأ أو من غير عمد، ومن المؤكد أن رامز لم يقصد إيذائي ولكن الغريب أنه لم يكلف نفسه الاطمئنان على من تسبب له في هذا الضرر البالغ… والأغرب من ذلك تهرب الـ mbc من وعودها بتحمل نتيجة هذا الخطأ والضرر رغم ما تحققه من مكاسب طائلة إلا إذا كانت تود تحميل رامز هذا الخطأ كاملا والذي تكون عقوبته الحبس”.

يذكر بأن درويش كان قد قام بتصوير حلقة للبرنامج وتعرض خلالها للإصابة في العمود الفقري وكتفه، ووعده القائمون على البرنامج بتحمل نتيجة الضرر، وهو ما تم التراجع عنه ولم يتم عرض الحلقة الخاصة به.