الرئيسية / رياضي / اتحاد الجزائر – مولودية الجزائر في الفاتح نوفمبر بتشاكر
elmaouid

اتحاد الجزائر – مولودية الجزائر في الفاتح نوفمبر بتشاكر

 قررت رابطة كرة القدم المحترفة في الجزائر نقل مباراة نهائي الكأس الممتازة المحلية بين اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بدلا من 5 جويلية، مع الإبقاء على الفاتح من نوفمبر المقبل كموعد لها.

وصرح الأمين العام للرابطة فوزي قليل لواج: “مبدئيا ستقام مباراة الكأس الممتازة في نفس التاريخ المحدد لها آنفا، ولكن بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة باعتبار أن ملعب 5 جويلية ما يزال مغلقا”.

وتم غلق الملعب الأولمبي منذ أسبوعين لإعادة زرع العشب الطبيعي على أرضيته بعد أن تدهور كثيرا العشب القديم، ومن المقرر أن يستمر غلق الملعب لمدة ستة أسابيع، حسب ما أعلنت عنه سابقا إدارة مركب محمد بوضياف.

وتردد مؤخرا في وسائل الإعلام بأن غلق ملعب 5 جويلية قد ينجر عنه تأخير نهائي الكأس الممتازة الذي تأجل في المرة الأولى باعتبار أنه كان مبرمجا يوم 13 أوت المنصرم، أي قبل أسبوع واحد عن انطلاق بطولة الموسم الجديد.

ويلعب نهائي الكأس الممتازة كل سنة بين المتوج بلقب البطولة والحائز على كأس الجمهورية، حيث يلتقي هذه المرة البطل اتحاد الجزائر وصاحب الكأس مولودية الجزائر في مناسبة ثانية ضمن هذه المسابقة، بعدما كانت المولودية قد توجت باللقب في طبعة

2014، فيما كان تاج النسخة الماضية لوفاق سطيف على حساب مولودية بجاية التي احتضنها ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

ويلتقي الفريقان الخميس المقبل بملعب تشاكر دائما (دون حضور الجمهور) في افتتاح الجولة السابعة من بطولة الرابطة الأولى التي يتصدر ترتيبها اتحاد الجزائر وبفارق ست نقاط عن منافسه القادم صاحب المرتبة الخامسة.