الرئيسية / رياضي / اتحاد الحراش – شبيبة الساورة…”الصفرا” تبحث عن الاستفاقة
elmaouid

اتحاد الحراش – شبيبة الساورة…”الصفرا” تبحث عن الاستفاقة

 الجزائر- يلعب اتحاد الحراش، هذا السبت، واحدة من أصعب لقاءاته في البطولة، عندما يستقبل شبيبة الساورة برسم لقاءات الجولة الـ23 من الرابطة المحترفة الأولى، بهدف تدارك خسارت

ه الأخيرة في البطولة أمام دفاع تاجنانت، حتى يبتعد الفريق عن حسابات البقاء المعقدة، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام ممثل الجنوب المنتشي بفوزه الكبير على اتحاد بلعباس بثلاثية نظيفة.

وعرفت تحضيرات الاتحاد لهذه المواجهة اضطرابات كبيرة، بسبب مقاطعة المدرب بوعلام شارف للفريق لمدة يومين، احتجاجا على الوضعية المالية الصعبة للاعبين والغياب التام للمسؤولين، ويدين زملاء زغبة بعدة رواتب شهرية للفريق، في حين اكتفت إدارة محمد العايب بالوعود فقط، ما أقلق اللاعبين والمدرب شارف.

وكان العايب تحدث مع اللاعبين وطمأنهم بخصوص الحصول على مستحقاتهم المالية، مطالبا إياهم بضرورة الفوز على شبيبة الساورة، وهي المواجهة التي ستعرف دخول الاتحاد بتشكيلة شبه مكتملة، حيث سيغيب المدافع دباري، في حين سيشارك الحارس زغبة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال تربص المنتخب المحلي ونفس الشيء بالنسبة للمدافع مدني، ما يريح الطاقم الفني الباحث عن تسجيل فوز يعيد الثقة للاعبين.

من جانبها، تدخل تشكيلة شبيبة الساورة لقاء السبت بتعداد مكتمل، في ظل عودة الثنائي غزالي ولقرع، ويهدف المدرب خوذة لتسجيل نتيجة إيجابية تقرّب ممثل الجنوب بشكل أكبر من مقدمة الترتيب.