الرئيسية / رياضي / اتحاد بلعباس… بوعكاز يراهن على الهجوم في الموسم الجديد
elmaouid

اتحاد بلعباس… بوعكاز يراهن على الهجوم في الموسم الجديد

الجزائر- شارفت فترة الإعداد للموسم الجديد على نهايتها بالنسبة لفريق اتحاد سيدي بلعباس، الذي استعاد مدربه السابق التونسي معز بوعكاز، خلفا لسي الطاهر شريف الوزاني.

وقدم حامل لقب كأس الجزائر اتحاد سيدي بلعباس أداء مقنعا في اللقاءات الودية، لكثرة اللاعبين المميزين في صفوفه خاصة في الهجوم.

ومما لا شك فيه، أن المدير الفني التونسي، سيبقى وفيا لسماته الهجومية، كما كان خلال المواسم الماضية، مع سريع غليزان ومولودية وهران.

ولا يولي التونسي أهمية كبيرة لتأمين المنطقة الدفاعية وتضييق المساحات، ولكنه يفضل المتعة الكروية التي تعتمد على تدوير الكرة من الخلف إلى الأمام.

وعادة ما يعتمد بوعكاز عند الاستحواذ على الكرة على خطة (3-5-2)، في حين تتحول الخطة إلى (4-4-2)، حين تكون الكرة لدى المنافس.

ولعل من الأشياء الإيجابية التي أعجبت عشاق المكرة، هي المزج بين اللاعبين المخضرمين والشباب، حيث حافظت الإدارة على اللاعبين الذين قادوا الفريق إلى التتويج بلقب كأس الجزائر على غرار عبدالحكيم زواري وبونوة ونجيب غول.

وقد أشرك المدرب السابق لسريع غليزان، معز بوعكاز، 30 لاعبا في 4 مباريات ودية، لكي يمنح الفرصة للجميع ويقف على مستوى كل لاعب، قبل موعد بدء البطولة،  الجمعة المقبل.

ويستهل أصحاب اللونين الأحمر والأخضر، موسمهم الكروي، بمواجهة قوية أمام وفاق سطيف، وهي أفضل اختبار لرفقاء محمد سوقار أمام النسر الأسود.