الرئيسية / وطني / اتصالات الجزائر تستمع لزبائنها إلكترونيا

اتصالات الجزائر تستمع لزبائنها إلكترونيا

الجزائر- أطلقت اتصالات الجزائر، بريدا إلكترونيا للتبليغ عن أي خلل وظيفي أو تقصير من قبل الوكالات التجارية، وهذا بهدف تحسين علاقتها مع الزبائن وجودة خدمتها.

 

وجاء في بيان لمؤسسة اتصالات الجزائر نشرته على موقعها الالكتروني “حرصا منها على تحسين جودة العلاقات التي تربطها بزبائنها ومنحهم الفرصة لإرسال انشغالاتهم مباشرة إلى المديرية العامة، تضع اتصالات الجزائر تحت تصرفهم بريدا إلكترونيا مخصصا لهذا الغرض بعنوان jesignale@at.dz

وأضاف البيان “يتسنى اليوم لكل شخص أن يبلّغ عن أيّ خلل وظيفي أو تقصير يعاينه على مستوى الوكالات التجارية أو تأخر غير عاديّ في تصليح الأعطال أو في الرد على طلبات الربط بخدمتي الهاتف والانترنت وذلك بإرسال انشغاله عبر البريد الإلكتروني الذي أنشئ للغرض ذاته، بعد استلام الانشغالات، ستقوم هيئة مستقلة خاضعة للسلطة المباشرة للرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر بالتحقيق فيها قبل تحليلها ومعالجتها”.

من جهة أخرى، “ستتكفل هذه الهيئة بالمتابعة والتحقق من تسوية هذه الاختلالات الوظيفية المبلّغ عنها”.

وعادة ما يشتكي العديد من الزبائن من تماطل مصالح اتصالات الجزائر في إصلاح أي خلل يصيب شبكة الهاتف قد يصل إلى أسابيع أو شهور، كما أن العديد من المواطنين ينتظرون مدة زمنية كبيرة للرد على طلباتهم في توصيل منازلهم بشبكة الهاتف الثابت.