الرئيسية / وطني / زوار معرض الإنتاج الوطني يكتشفون العروض الترويجية لمنتجات وخدمات اتصالات الجزائر

عرض خدمة "دزاير بلاي"

زوار معرض الإنتاج الوطني يكتشفون العروض الترويجية لمنتجات وخدمات اتصالات الجزائر

اكتشف زوار معرض الإنتاج الجزائري، خدمات اتصالات الجزائر الجديدة على غرار منصة الفيديوهات حسب الطلب “دزاير بلاي”، بمحتوى 100 بالمائة جزائري، والتي تسمح بالاطلاع مجانا وبشكل غير محدود على تشكيلة من الوثائقيات والأفلام الجزائرية.

وتمكن الوافدون للمعرض من التعرف على هذه الخدمة الجديدة التي أطلقتها اتصالات الجزائر من أجل تعزيز وتشجيع المحتوى الرقمي الجزائري، حيث يتسنى لزوار جناح المؤسسة مشاهدة مختلف الأفلام والوثائقيات التي سيتم عرضها عبر فضاء مخصص. وفي هذا السياق، أوضح ممثل عن مديرية التسويق والابتكار لاتصالات الجزائر، صباغ عبد المجيد، أنه يمكن استخدام هذه الخدمة الجديدة للفيديوهات حسب الطلب “Dzair Play” عبر تطبيقها المحمول بنظام التشغيل “أندرويد” (الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية) أو عبر متصفح جهاز الحاسوب، ما سيسمح بتسليط الضوء على التراث الثقافي الوطني. وأوضح المسؤول، أنه “سيتسنى للمشتركين في عروض Idoom Fibre وIdoom ADSL/VDSL بسرعة تدفق 15 ميغا فما فوق، الاطلاع مجانا وبشكل غير محدود على تشكيلة من الوثائقيات والأفلام الجزائرية”. وللاستفادة من هذه الخدمة التي تم إطلاقها بمساهمة المركز الجزائري لتطوير السينما والمركز الوطني للسينماتوغرافيا والسمعي البصري، يكفي فقط تسجيل الدخول إلى واجهة “Dzair Play” لاتصالات الجزائر من خلال إدخال رقم الهاتف الثابت ورقم الزبون الظاهر على الفاتورة أو عقد الاشتراك، وفق المسؤول نفسه. كما اشار السيد صباغ الى امكانية تحميل تطبيق “دزاير بلاي” مجانا عبر متجر التطبيقات” غوغل بلاي” في الوقت الراهن أو على العنوان الإلكتروني www.dzairplay.dz. ومن جهة أخرى، اكتشف زوار المعرض العروض الترويجية لمنتجات وخدمات اتصالات الجزائر على غرار المنصة التعليمية الرقمية “دروسكم” للدعم المدرسي التي يمكن اقتناؤها لدى اتصالات الجزائر الى جانب اجهزة المودم و اجهزة التوجيه و مكررات الإشارة. كما تم تخصيص فضاء تجاري للبيع بعين المكان، يقوم من خلاله الاعوان التجاريون بالرد على استفسارات زوار المعرض.

أ.ر

Peut être une image de 8 personnes, personnes debout et intérieurPeut être une image de 11 personnes et intérieurPeut être une image de 3 personnes et personnes deboutPeut être une image de 12 personnes, personnes debout et intérieurPeut être une image de 1 personne, télévision, écran et intérieur