الرئيسية / وطني / استدعاء مكتتبي عدل 1 و2 يوم 5 سبتمبر القادم
elmaouid

استدعاء مكتتبي عدل 1 و2 يوم 5 سبتمبر القادم

الجزائر- حددت وزارة السكن والعمران والمدينة تاريخ الـ5 سبتمبر المقبل موعدا لاستدعاء مكتتبي عدل 1 و2 لسحب أوامر الدفع للأشطر المتبقية من خلال الموقع الالكتروني للوكالة الذي سيتم فتحه من أجل هذا الغرض،  وذلك بحسب بيان نشر، الإثنين، على الموقع الإلكتروني للوزارة.

وأوضح البيان أن وزارة السكن والعمران والمدينة ستقوم بفتح الموقع الالكتروني لوكالة عدل  www.aadl.dz  بتاريخ 5 سبتمبر القادم من أجل السماح لمكتتبي عدل 1 و2 بسحب أوامر دفع الأشطر المتبقية.

وأضاف  المصدر ذاته أن المكتتبين في برنامج عدل 2001/2002  الذين قاموا بدفع الشطر الثالث “سيتمكنون بتاريخ الـ5 سبتمبر المقبل من سحب أوامر دفع الشطر الرابع من خلال الموقع الالكتروني الذي وضعته الوزارة”، وأوضح  المصدر ذاته أن “الولايات المعنية بهذه العملية هي  الجزائر، سيدي بلعباس، باتنة، عنابة، سكيكدة”.

وفيما يخص مكتتبي برنامج عدل 2 الذين دفعوا الشطر الأول – يضيف  المصدر ذاته- “فهم مدعوون لدفع الشطر الثاني والثالث والرابع”، مضيفا أن “الولايات المعنية بهذه العملية هي  تيبازة، سطيف، خنشلة، باتنة، عين تيموشنت، وبشار”.

وأشار بيان وزارة السكن والعمران والمدينة في الختام أن أوامر الدفع بالنسبة لولاية الجزائر سيكون من مقر المديرية العامة لوكالة عدل الكائنة بسعيد حمدين ومن المديريات الولائية للولايات الاخرى.