الرئيسية / وطني / استرجاع أربع قذائف هاون وكمية من المواد المتفجرة…. تدمير مخبأ للإرهابيين وتوقيف ثلاثة عناصر دعم للجماعات الإرهابية
elmaouid

استرجاع أربع قذائف هاون وكمية من المواد المتفجرة…. تدمير مخبأ للإرهابيين وتوقيف ثلاثة عناصر دعم للجماعات الإرهابية

الجزائر- تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، الأحد، من تدمير مخبأ للارهابيين وأربع قذائف هاون وكمية من المواد المتفجرة، بالإضافة إلى توقيف ثلاثة عناصر دعم للجماعات الارهابية، وذلك إثر عمليات منفصلة نفذتها بكل من بومرداس وتيزي وزو وبجاية.

أوضح بيان وزارة الدفاع الوطني  أنه “في إطار مكافحة الإرهاب، وبفضل استغلال المعلومات، دمرت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، مخبأ للارهابيين وأربع قذائف هاون وكمية من المواد المتفجرة، فيما تم توقيف ثلاثة (3) عناصر دعم للجماعات الإرهابية وذلك إثر عمليات منفصلة نفذتها بكل من بومرداس وتيزي وزو وبجاية”. 

و”في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، ضبطت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك بتلمسان (الناحية العسكرية الثانية) “كمية من الكيف المعالج تقدر بخمسة (5) قناطير و54 كيلوغرام و100 غرام من الكوكايين، فيما ضبطت مفرزة أخرى 120 قنطار من التبغ بالوادي (الناحية العسكرية الرابعة)”.

وبكل من برج باجي مختار وعين قزام أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي “ثلاثة (3) مهربين وحجزت خمس (5) مركبات رباعية الدفع و 11 دراجة نارية و 9 أجهزة كشف عن المعادن و 7 نظارات ميدان ومواد متفجرة”.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بكل من برج باجي مختار وتلمسان وبسكرة وبشار  49 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة.