الرئيسية / رياضي /  استشهد برباعية ريال مدريد…سواريز يتحدث عن “المعجزة”
elmaouid

 استشهد برباعية ريال مدريد…سواريز يتحدث عن “المعجزة”

 تحدث لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني عن القرار المفاجئ لمدرب الفريق لويس إنريكي بإعلان الرحيل عن منصبه بنهاية الموسم الجاري.

وقال سواريز في حوار مطول مع إذاعة أوندا سيرو الإسبانية “تفاجأنا بهذا القرار، لأنه لم يكن متوقعًا، ولكننا بالطبع نقدره ونحترمه، لعدة أمور حدثت”.

وأوضح “مقتنع بأن حياة المدرب صعبة، لأنه عمل يتطلب ساعات طويلة، بينما هو يحتاج للراحة والاستمتاع بالبقاء مع أسرته”.

وأضاف المهاجم الأوروغوياني “ليس صحيحًا أن حياة لاعب الكرة سهلة، كما يتصور البعض، بل أنها تضطرك لترك متاع عديدة، أهمها البقاء بجوار أطفالك الذين تعيش من أجلهم”.

كما تطرق مهاجم برشلونة للحديث عن فرص فريقه في التتويج برابطة الأبطال والليغا، مشيرا إلى أن أهم ما يميز لاعبي البارسا هو الثقة بأنفسهم وعدم الاستسلام رغم الظروف والمباريات الصعبة.

ونوه أن الضغط حاليًا يقع على ريال مدريد، بنفس سيناريو الموسم الماضي، الذي تفوق فيه البارسا بفارق 11 نقطة، ثم انتزع لقب الدوري في آخر جولة بفارق ثلاث نقاط فقط.

أما عن إمكانية التأهل لربع نهائي الأبطال، اختتم: “إذا نجحنا في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدفين، سيؤدي ذلك إلى توتر لاعبي باريس سان جيرمان، لأنهم سيشعرون بأن برشلونة اقترب من التعويض”.

وختم حديثه بقوله “أعتقد أننا الفريق الذي سجل 4 أهداف في ريال مدريد بملعبه سانتياغو برنابيو، قادر على تسجيل العدد ذاته في مرمى سان جيرمان بالكامب نو”.