الرئيسية / ثقافي / اعترف بعلاقته بالفتاة الفرنسية… سعد المجرد يصدم محبيه
elmaouid

اعترف بعلاقته بالفتاة الفرنسية… سعد المجرد يصدم محبيه

 كشف عدد من التقارير الصحفية تفاصيل المواجهة التي وقعت بين الفنان المغربي سعد المجرد والفتاة الفرنسية التي تدعى “لورا بريول”، التي اتهمته باغتصابها والاعتداء عليها.

فبعد الضغط عليه، اعترف الفنان المغربي أنه بالفعل قام باصطحاب الفتاة إلى غرفته بالفندق ولكن مع موافقتها، حيث كانا متفقين أن يذهبا لقضاء الليلة معا بالغرفة ولكنه لم يفعل معها شيئا.

وانفعل سعد بشدة على المدعية عليه لورا بريول بسبب كلامها في التحقيق، بأنه اعتدى عليها بالضرب لرفضها الخضوع لطلبه بإقامة علاقة معه، ليصرخ في وجهها بأنها كاذبة وأنه لم يضربها من الأساس، ووجودها معه في الفندق كان بمحض إرادتها.

بينما أكدت لورا في أقوالها بأنه قام بالاعتداء عليها بالقوة رغما عنها مما جعلها تضطر لطلب المساعدة من إدارة الفندق، مشيرة إلى أن القوانين الفرنسية لا تمنع أن يصطحبها إلى غرفته لكن بالتأكيد لا تصرح له بأن يعتدي على جسدها بالقوة كما يشاء.

وبمجرد سماع المجرد لكلام لورا انفعل عليها بشدة، وصرخ في وجهها مؤكدا أنها كاذبة وأنه لم يضربها من الأساس، ووجودها معه في الفندق كان بمحض إرادتها، وبرهن على كلامه بكاميرات الفندق، التي صورتها وهي في كامل أناقتها وقت دخولها وخروجها، مما يؤكد أنها لم تتعرض لأي أذى، هذا بالإضافة إلى تقرير الطب الشرعي الذي أفاد بإلزامها بالراحة لمدة يومين فقط.