الرئيسية / رياضي / اعترف بمراقبة لاعب ليون…. باراتيشي يوضح مصير أليغري
elmaouid

اعترف بمراقبة لاعب ليون…. باراتيشي يوضح مصير أليغري

أكد فابيو باراتيشي، المدير الرياضي لنادي جوفنتوس، أن ناديه سيبذل قصارى جهده للاحتفاظ بالمدرب ماسيمليانو أليغري الموسم المقبل، معترفا، في الوقت ذاته، باهتمامه بضم كورنتين توليسو، لاعب وسط ليون

الفرنسي، المتألق بشدة هذا الموسم.

وقال باراتيشي، في تصريحات أبرزها موقع “توتو يوفي”، المهتم بأخبار فريق السيدة العجوز، “نحن سعداء للغاية بما يقدمه أليغري مع الفريق، النتائج تتحدث عن نفسها ولا تحتاج لأي شرح”.

وأضاف باراتيشي “إنه أحد أفضل مدربي العالم في الوقت الحالي، ونسعى بكل قوة للاحتفاظ به لأطول فترة ممكنة دون شك، ولدينا خطوة مستقبلية نسعى إلى تنفيذها في وجوده”.

وعن الاهتمام باللاعب توليسو، قال باراتيشي “بالتأكيد هناك لاعبون يلفتون الأنظار بشدة ويسعى الكل لضمهم، وتوليسو هو أحد هؤلاء اللاعبين دون شك، ولكن من الصعب تحديد أهداف الميركاتو في الوقت الحالي، تلك الأمور تحدث مع اقتراب الموسم من نهايته، حيث يتغير وقتها الكثير من الأمور التي تجعلك تغير أفكارك”.

وعن حلم الثلاثية ومواجهة برشلونة في ربع نهائي ابطال أبطال أوروبا، قال باراتيشي “حتى هذه اللحظة الفريق يسير بشكل رائع في كل البطولات، ولكن لقاء العودة أمام نابولي في كأس إيطاليا ليس سهلا أبدا، ومواجهة برشلونة بالطبع صعبة فهو أحد أفضل فرق العالم، نحن أمام شهرين حاسمين، علينا أن نبذل خلال هذه الفترة كل ما نملك لتحقيق حلمنا وأهدافنا”.