الرئيسية / التكنولوجيا / الآن نظارة HoloLens من مايكروسوفت متاحة للبيع
elmaouid

الآن نظارة HoloLens من مايكروسوفت متاحة للبيع

أعلن عملاق البرمجيات عن فتح طلبات الحجز لنظارة الواقع المعزز  HoloLens، حيث يمكن للعملاء التوجه لموقع HoloLens الرسمي لتسجيل طلب لشراء النظارة بسعر 3000دولار.

إذا رغبت في تجربة تقنية الواقع المعزز التي تقدمها مايكروسوفت في نظارة HoloLens، يمكنك اليوم التقدم لطلب شراء نظارة عبر الموقع الرسمي، حيث أعلنت مايكروسوفت عبر حسابها الرسمي في blog، أن النظارة

متاحة الآن للمطورين والمستخدمين، مع إمكانية طلب حتى 5 وحدات من النظارة.

ويتطلب تسجيل طلب الشراء لنظارة الواقع المعزز HoloLens التسجيل في البداية في حساب مايكروسوفت، ومن ثم على المتسخدم تحديد عدد القطع المطلوبة بسعر 3000دولا للنظارة الواحدة.

وقد بدأت مايكروسوفت فتح طلب الحجز لنظارة الواقع المعزز HoloLens خلال الفترة الماضية ليتم تجربتها من قبل المطورين أو من يرغب من المستخدمين أيضاً، حيث تم شحن الطلبات الأولى في مارس الماضي للمستخدمين.

وقد أكد Kipman من مايكروسوفت أن الطلبات الأولى لنظارة HoloLens للواقع المعزز تم شحنها بشكل كامل، كما أكد أنه إلى الآن لا يمكن تحديد عدد الوحدات المباعة من نظارة الواقع المعزز، أيضاً تختلف طلبات الحجز الآن للشراء عن الفترة الماضية، حيث تطلبت الأوامر الأولى للحجز الحصول على دعوة من مايكروسوفت في البداية.

بالطبع هذا الإصدار من نظارة الواقع المعزز  HoloLens الذي يأتي بتسعير  مرتفع 3000دولا ليس الإصدار المخصص للمستهلكين، الذي لم يعلن عن سعره أو تحدد مواصفاته بشكل دقيق حتى الآن، كما لم تحدد مايكروسوفت موعد إطلاقه إلى الأسواق.

مايكروسوفت تقدم أيضاً مجموعة متكاملة للشراء مع نظارة HoloLens، تشمل مميزات أكثر لحماية النظارة بشكل أفضل، وللتحكم في تشغيل النظارة عبر kiosk mode الذي يحدد تشغيل فئة محددة من التطبيقات.