الرئيسية / ثقافي / الأمر بدأ من المدرسة.. كريم محمود عبد العزيز يكشف سرا لأول مرة

الأمر بدأ من المدرسة.. كريم محمود عبد العزيز يكشف سرا لأول مرة

حل الفنان كريم محمود عبد العزيز ضيفا على برنامج “يلا ندردش”، الذي تقوم بتقديمه شيرين شريف عرفة، والذي يتم إذاعته على وسائل التواصل الإجتماعي.

وكشف الفنان كريم محمود عبد العزيز عن سر لأول مرة حول دخوله عالم التمثيل، حيث أكد أن شيرين كانت زميلته في المدرسة، وروت له أن والدها المخرج شريف عرفة سيبدأ تصوير الناظر صلاح الدين.

وأضاف كريم محمود عبد العزيز: طلبت من شيرين شريف عرفة أن أشارك في العمل، خاصة وأن أحداثه سوف تدور داخل مدرسة، وسوف يكون هناك أدوار لطلاب ثانوي.

واستكمل كريم محمود عبد العزيز قائلاً: “فوجئت بعد ذلك بأن شيرين شريف عرفة تطلب مني أن أذهب معها بعد المدرسة إلى ستديو مصر، حيث قابلت المخرج شريف عرفة وأعطاني مشهدا أقوم بحفظه، وبعد أن قمت بأدائه وافق على مشاركتي في العمل”.

الجدير بالذكر أن كريم محمود عبد العزيز يعرض له في دور العرض السينمائية حالياً فيلم شلبي، الذي حقق إيرادات جيدة.

تدور الأحداث حول الشاب صابر “كريم محمود عبد العزيز”، الذي يعمل ببيت رعب بأحد الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداثا مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

يشارك في فيلم شلبي العديد من الفنانين، منهم بيومي فؤاد، روبي، حاتم صلاح، سليمان عيد، محمد رضوان، نانسي صلاح، الطفلة لافينيا نادر، ويظهر المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة كضيف شرف، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

ق-ث