الرئيسية / رياضي / الأنصار منقسمون بخصوص اللاعب مقداد….. مواسة مرتاح للفوز على رونيسونس وبوقاش وسوقار يواصلان الغياب
elmaouid

الأنصار منقسمون بخصوص اللاعب مقداد….. مواسة مرتاح للفوز على رونيسونس وبوقاش وسوقار يواصلان الغياب

الفريق يغادر الأربعاء إلى كينشاسا على متن رحلة خاصة

وصف مدرب مولودية الجزائر، كمال مواسة، الفوز على حساب نادي رونيسونس من الكونغو الديموقراطية، بنتيجة هدفين لصفر في ذهاب الدور الثاني من كأس الكاف، التي جرت، الجمعة، على ملعب 5 جويلية، بالإيجابي

رغم الصعوبات الكبيرة التي وجدها زملاء بوهنة خلال هذه المباراة، خاصة في الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي، قبل أن يعود الفريق في المرحلة الثانية وسجل هدفين مع عدم احتساب الحكم لهدف صحيح للاعب درارجة.

وقال بعد المباراة: “الفوز إيجابي بالنسبة لنا لأننا لم نتلق أي هدف وتمكنا من تسجيل هدفين.. كما قلت سابقا التأهل سيلعب في مباراتين وليس في مباراة واحدة كما يعتقد البعض، وهذا الفوز سيسمح لنا بلعب لقاء العودة بأفضلية النتيجة وسنعمل على العودة بتأشيرة التأهل”، مضيفا بخصوص المردود المتواضع للفريق في الشوط الأول، وصرح مواسة: “في المرحلة الأولى كنا خارج الإطار بسبب التسرع ورغبة اللاعبين الكبيرة في افتتاح التسجيل، لكن في الشوط الثاني تمكنا من العودة في المباراة وسجلنا هدفين.. كنا قادرين على الفوز بأكثر من هدفين لكن التسرع حرمنا من تعزيز فارقنا التهديفي..”، كما اعتبر مدرب العميد بأن الغيابات التي عانى منها الفريق أثرت بشكل واضح على النتيجة وخياراته الفنية، مشيرا إلى أن التشكيلة ستحضر بشكل جيد للقاء العودة وستعمل على اقتطاع تأشيرة التأهل.

من جهة أخرى، تأكد تواصل غياب الثنائي بوقاش وسوقار عن لقاء العودة بسبب عدم تعافيه من الإصابة، وهو ما سيمنح الفرصة مرة أخرى لمشاركة عواج وزرداب في لقاء العودة، في حين سيكون المدافع دمو حاضرا في مواجهة كينشاسا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض خلال لقاء اتحاد الجزائر.

هذا، وسيتنقل وفد مولودية الجزائر إلى عاصمة الكونغو الديموقراطية كينشاسا يوم الأربعاء المقبل، على متن رحلة خاصة من أجل توفير أحسن الظروف لزملاء شاوشي للعب هذه المواجهة الصعبة.

إلى ذلك، انقسم أنصار مولودية الجزائر بخصوص قضية اللاعب عبد المالك مقداد، بين مؤيد لبقائه ومطالب برحيله، خاصة في ظل عدم اتفاق كل من عمر غريب والمدرب كمال مواسة عليه، فالأول يريد بقاءه وإعادة إدماجه في التدريبات، في حين يرفض مواسة ذلك جملة وتفصيلا، ويطالب جزء من أنصار العميد بضرورة فسخ عقد اللاعب مقداد لأنه أساء للفريق دوليا في قضية شجاره مع مواسة، فضلا على أنه ليس باللاعب الذي لا يمكن الاستغناء عنه، في حين يرى آخرون بأن اللاعب المغترب بحاجة لفرصة جديدة.