الرئيسية / رياضي / الأنصار يطالبون ربوح حداد بـ “معاقبة” المتخاذلين…. بوت سعيد بنقاط بلوزداد ويعد بالفوز في المدية
elmaouid

الأنصار يطالبون ربوح حداد بـ “معاقبة” المتخاذلين…. بوت سعيد بنقاط بلوزداد ويعد بالفوز في المدية

ثمّن مدرب اتحاد الجزائر، البلجيكي بول بوت، الفوز الذي سجله فريقه أمام شباب بلوزداد بهدفين لهدف، الاثنين، برسم لقاءات الجولة الـ20 من الرابطة المحترفة الأولى، خاصة أنه جاء بعد سلسلة من النتائج السلبية في

مرحلة العودة وبعد أن دخل الشك إلى نفوس اللاعبين والأنصار، وتبرز قيمة فوز زملاء بن غيث، لأنه جاء أمام شباب بلوزداد الذي كان بمثابة اكتشاف مرحلة العودة بعد أن سجل العديد من النتائج الإيجابية تحت إشراف المدرب المغربي بادو الزاكي.

واعترف بول بوت بعد نهاية الداربي العاصمي بأن فريقه كان أفضل من شباب بلوزداد، وصرح: “فوزنا كان مستحقا بالنظر للمردود الذي قدمناه خلال المواجهة، وأشكر اللاعبين على المجهودات التي بذلوها في هذا الداربي..”، مضيفا: “لقد تفوقنا على شباب بلوزداد من الناحية التكتيكية، وهذا مهم بالنسبة لنا خاصة أن بلوزداد يعد من الفرق المتألقة في البطولة في الجولات الأخيرة..”.

وأكد مدرب الاتحاد بأن نقاط الاثنين ستسمح لفريقه بالتحضير الجيد لباقي مباريات البطولة، “هذا الفوز سيسمح للاعبين باسترجاع الثقة في أنفسهم والعمل في هدوء.. هذا هو المهم بالنسبة لنا في الفترة الحالية..”.

وبدا مدرب الاتحاد متفائلا عندما تحدث عن لقاء الجولة المقبلة أمام أولمبي المدية، وقال:”سنتنقل إلى المدية من أجل الفوز لا غير، ندرك أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق طموح، لكن علينا الاستثمار في الفوز المسجل أمام بلوزداد من أجل تسجيل نتائج أحسن في الجولات المقبلة للبقاء ضمن فرق المقدمة..” قال مدرب منتخب بوركينافاسو السابق.

إلى ذلك، عبر أنصار اتحاد الجزائر عن غضبهم لما يحدث في الفريق حاليا، خاصة في ظل غياب الرئيس ربوح حداد في الآونة الأخيرة، وعدم ظهوره إعلاميا رغم المشاكل التي مر بها الفريق، وعلى رأسها القضايا الانضباطية، في صورة ما فعله كل من عبد اللاوي ومزيان، وطالب الأنصار ربوح حداد بضرورة الضرب بيد من حديد ومعاقبة كل اللاعبين المتخاذلين للحفاظ على سمعة النادي، مشددين على ضرورة المنافسة على لقب البطولة والتألق في رابطة أبطال إفريقيا هذا الموسم.