الرئيسية / رياضي / الإدارة متمسكة باستعادة بن عثمان
elmaouid

الإدارة متمسكة باستعادة بن عثمان

 أعرب مسؤولو إدارة وفاق سطيف عن تمسكهم بحق الفريق في قضية التأهيل الاستثنائي للاعب الجزائري منصور بن عثمان في صفوف النادي الإفريقي التونسي.

وفي هذا السياق، أكد المدير الإداري لإدارة وفاق سطيف رشيد جرودي لـ “وأج” أن قوانين الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) السارية المفعول تسمح في حال نزاع بين فريقين على لاعب معين بتأهيل اللاعب في صفوف النادي المتواجد به حتى لا تضر بمصلحته في انتظار البت النهائي في القضية، مضيفا “نحن متمسكون بحق الوفاق ولدينا ملف سيقدم في حينه”.

وأوضح ذات المتحدث بأن إدارة الوفاق ستدعم الملف بالوثائق الضرورية لإرجاع اللاعب منصور بن عثمان المرتبط مع الوفاق بعقد رسمي طويل المدى إلى فريقه الأصلي وفاق سطيف.

من جهته، أكد هشام بوعود وكيل اللاعب منصور بن عثمان لـ “وأج” أن الأمر تم الفصل فيه وأن اللاعب مؤهل للعب في النادي الإفريقي من طرف “الفيفا”، وقال موضحا: “بالنسبة لي فإن الصراع حول تأهيل هذا اللاعب بين الناديين السطايفي والإفريقي التونسي قد أنهي من طرف هيئة عالمية مختصة”.

يذكر أن لاعب وفاق سطيف منصور بن عثمان وقائد المنتخب الوطني الجزائري أواسط كان قد انتقل إلى صفوف النادي الإفريقي التونسي في مرحلة الانتقالات الصيفية الأخيرة دون موافقة إدارة الوفاق، مما ولد صراعا بين هذين الناديين حول شرعية هذه الصفقة أسفر الأسبوع الماضي عن تأهيل اللاعب من طرف “الفيفا” بصفة استثنائية في صفوف النادي الإفريقي التونسي إلى حين تقديم الفريق السطايفي وثائق أخرى قد تمنع انتقاله النهائي حسب وكيل اللاعب.