الرئيسية / رياضي / البرتغالي سيرجيو كوسيساو مرشح لتدريب ” محاربي الصحراء”
elmaouid

البرتغالي سيرجيو كوسيساو مرشح لتدريب ” محاربي الصحراء”

 الجزائر- كشف موقع ”  فوتبال365″  أن عدة أسماء تم طرحها على مكتب الفاف من أجل خلافة المدرب السابق للمنتخب الوطني ميلوفان راييفاتس، ومن بين الأسماء هناك اسم جديد ظهر في القائمة والمتمثل في المدرب البرتغالي الشاب سيرجيو كوسيساو مدرب نادي فيتوريا غيماراش سابقا.

وأكد المصدر أن المدرب السابق لكل من غيماراش وأكاديميكا كويمبرا يتقن اللغة الفرنسية جيدا، خصوصا أن البرتغاليين معروف عنهم حبهم لهذه اللغة، كما أن المدرب الشاب كانت له تجارب عديدة في مختلف البطولات الأوروبية، وعلى رأسها البطولة البلجيكية حيث درب نادي ستاندار دو لياج البلجيكي .

ويعتبر كونسيساو من المدربين الشباب المعروفين في الساحة البرتغالية سواء كلاعب أو كمدرب، المدرب البالغ من العمر 41 سنة كان قد درب الدولي الجزائري السابق ولاعب نادي قطر حاليا رفيق حليش عندما كان الأخير لاعبا في صفوف نادي أكاديميكا كويمبرا الذي انتقل له من نادي فولهام الإنجليزي.

ولعل  تواجده دون ناد منذ ماي الماضي عندما انتهى عقده مع نادي فيتوريا غيماراش سيكون من الأسباب التي تم على إثرها ترشيح اسم البرتغالي، كما أن لاعب نادي انتر ميلان وبورتو سابقا لن يكلف خزينة ” الفاف”  كثيرا، عكس الأسماء الأخرى المقترحة، والتي يخرج الكثير منها من الحسابات المالية للاتحاد الجزائري لكرة القدم.