الرئيسية / دولي / البيان العسكري رقم 111.. الجيش الصحراوي يوجه ضربات جديدة لجنود الاحتلال المغربي  

البيان العسكري رقم 111.. الجيش الصحراوي يوجه ضربات جديدة لجنود الاحتلال المغربي  

وجه جيش التحرير الشعبي الصحراوي، هجمات ضد تخندقات جنود الاحتلال المغربي، على طول جدار الذل والعار، حيث شنت وحداته ضربات جديدة بقطاعات حوزة واتويزكي والبكاري، حسب البيان العسكري رقم 111، الصادر عن وزارة الدفاع الصحراوي.

ونقلت وكالة الانباء الصحراوية (واص)،الاربعاء، عن بيان وزارة الدفاع الصحراوية، أنه  “وجهت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، يوم الثلاثاء، قصفا عنيفا إستهدف قواعد جنود الاحتلال المغربي بمنطقة أگرارة العربي بقطاع أتويزكي”، وكانت “مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي، قد قصفت، أمس الاثنين، جحور جنود الاحتلال المغربي، المتمركزين في نفس المنطقة والقطاع”.

كما قصفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي قوات الاحتلال في منطقة تندگمة البيظة بقطاع البكاري، حسب البيان.

واستهدفت وحدات الجيش الصحراوي، أيضا، قوات الاحتلال المتمركزة في منطقة لكطيطيرة، بقطاع الحوزة، من خلال قصف عنيف، وآخر استهدف مواقع جنود الاحتلال بمنطقة أحريشة ديرت، إلى جانب قصفٌ مركز إستهدف جحور جنود الاحتلال بمنطقة تركانت، وقصف مكثف على نقاط تمركز العدو في منطقة خنكة بنزكة، في قطاع حوزةو حسب نفس المصدر.

و”تتواصل هجمات جنود جيش التحرير الشعبي الصحراوي، مستهدفة حفرَ وجحورَ جنود الاحتلال المغربي، الذين تكبدوا خسائرَ جسيمةً في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار”، حسب نفس البيان.