الرئيسية / رياضي / التشكيلة ستواجه اتحاد سطيف وديا…عبد الجليل يلتحق اليوم بشباب قسنطينة
elmaouid

التشكيلة ستواجه اتحاد سطيف وديا…عبد الجليل يلتحق اليوم بشباب قسنطينة

 الجزائر- ينتظر أن يلتحق اللاعب أسامة عبد الجليل رسميا بفريق شباب قسنطينة بعد أن توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة النادي، بعد أن أمضى المغتربان، اللاعب قبال والحارس شريف مارتان لصالح تشكيلة عمراني، الإثنين، وكانت إدارة السنافر تفاوضت منذ مدة مع المهاجم السابق لدفاع تاجنانت، لكنها أجلت توقيعه حتى تتحصل على موافقة المدرب الجديد عبد القادر عمراني.

وكان عبد الجليل تعرض لانتقادات لاذعة من أنصار شباب قسنطينة الذين يعتبرونه لاعبا محدودا فنيا بدليل عدم نجاحه في دفاع تاجنانت.

إلى ذلك، يخشى أنصار الشباب تكرار مسلسل الاستقدامات الفاشلة في الفريق، كما كان الحال في المواسم الفارطة وبداية الموسم الجاري، خاصة أن إدارة سويسي تعاقدت فقط مع اللاعبين المغتربين، وهي الصفقات التي لطالما فشلت في فريق شباب قسنطينة، ويلوم الأنصار الإدارة على فشلها في التعاقد مع لاعبين معروفين في البطولة المحلية، معطين مثالا بالاستقدامات، التي قام بها شباب بلوزداد خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وطالبوا الإدارة بإنقاذ نفسها من ورطة الفشل في ملف الاستقدامات، من خلال جلب لاعبين آخرين يكونان في مستوى تطلعاتهم قبل استنفاذ الخمس إجازات المسموح بها من الرابطة المحترفة الأولى.

من جهة أخرى، تواصل تشكيلة شباب قسنطينة تحضيراتها تحسبا لمرحلة العودة بمركز الباز في سطيف، حيث رفع المدرب عمراني من حجم العمل البدني لتدارك النقائص المسجلة في مرحلة الذهاب، ولو أن الأحوال الجوية الباردة والصعبة في سطيف هذه الأيام أثرت نوعا ما على تحضيرات الفريق، الذي من المنتظر أن يواجه هذا الخميس فريق اتحاد سطيف في أول لقاء تحضيري للمدرب الجديد عبد القادر عمراني.

جدير بالذكر، قررت إدارة شباب قسنطينة، أمس، تسريح اللاعب فريد ملولي، ليكون بذلك رابع المسرحين بعد كل من بن براهم وغول وبايتاش.